المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو للساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 17 يناير 2019

الخميس 17/يناير/2019 - 12:56 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الخميس 17 يناير 2019، ونتابع معكم أهم وأبرز الأخبار التي تم تداولها حتى هذه الساعة.

فيديو.. محمود البدوى: إكراه الطلاب على تحليل المخدرات يتعارض مع حقهم في سلامة الجسد

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، أمس الأربعاء 16 يناير 2019، محمود البدوى رئيس الجمعية المصرية لمساعدة الأحداث وحقوق الإنسان، وذلك خلال برنامجه كل يوم المذاع على فضائية on ent.

فيديو..الدكتور منصور حسن: يجب عمل تحليل مخدرات لطلاب الجامعات

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، أمس الأربعاء 16 يناير 2019، مجموعة من أساتذة الجامعات المصرية، وذلك خلال برنامجه كل يوم المذاع على فضائية on ent.

الأحد.. عمرو الليثي يستضيف شريف رمزى وزوجته بواحد من الناس

يستضيف الإعلامى الدكتور عمرو الليثى الفنان شريف رمزى وزوجته الفنانة ريهام أيمن، في حوار إنساني وشخصي عن حياتهما الزوجية وابنته الجميلة ليليا، وذلك ضمن فى فقرة فنية خاصة من برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساء الأحد المقبل على شاشة النهار.

فيديو.. خالد أبو بكر: اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية تصدر بيانًا جديدًا

قال الإعلامى خالد أبو بكر، أمس الأربعاء 16 يناير 2019، إن اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية، أكدت أهمية ترسيخ مبدأ المواطنة باعتباره حجر الزاوية في بناء استراتيجية عامة في التعامل مع الأحداث التي من شأنها التأثير على تماسك الجبهة الداخلية وإثارة الفتن.

توك شو زمان.. برنامج العالم يغنى يستضيف داليدا

عرضت الفضائية الثانية بالتليفزيون المصري، مقابلة داليدا الفنانة العالمية في برنامج العالم يغنى الذي كانت تقدمه الإعلامية حمدية حمدى، وكان يعرض في ثمانينات وتسعينيات القرن العشرين.

صور.. جوجل يحتفل بذكرى ميلاد داليدا

احتفل مؤشر البحث العالمى جوجل، بذكرى ميلاد داليدا الفنانة العالمية، صباح اليوم الخميس 17 يناير 2019، ومن أشهر الأغنيات التي حُفرت في أذهان العالم العربي " حلوه يابلدى ".

محمد الباز يطالب الأعلى للإعلام بالتحقيق في أزمة قرية منشأة الزعفرانة

طالب محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة، بطلب إلى المجلس الأعلى للإعلام لتحقيق في أزمة قرية منشأة الزعفرانة بالمنيا، التى تناولها خلال حلقات برنامجه من قبل.

الإعلان الأول لبرنامج أمير كرارة " سهرانين "

عرضت فضائية onent، أمس الأربعاء 16 يناير 2019، الإعلان الأول لبرنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، ومن المقرر عرضه أول الشهر القادم.

فيديو.. باسم سمرة يكشف تفاصيل فيلمه الجديد مع رانيا يوسف

قال الفنان باسم سمرة، أمس الأربعاء 16 يناير 2019، إنه يحضر الآن لفيلم دماغ الشيطان الذي تدور أحداثه في قالب رومانسي أكشن .

بدء المباحثات الرسمية بين الرئيس السيسي وسيلفا كير

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن بدء المباحثات الرسمية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جنوب السودان سيلفا كير.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads