المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. آراء طلاب الصف الأول الثانوى فى تسريب امتحان الانجليزي 2019

الخميس 17/يناير/2019 - 02:11 م
مريم حسن
طباعة
أدى طلاب الصف الأول الثانوى العام، اليوم الأربعاء، امتحان الانجليزي 2019، في إطار نظام أوبن بوك الجديد 2019، بجميع المدارس الحكومية والخاصة بمحافظة الإسكندرية، ورصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، آراء بعض طلبة وطالبات الصف الأول الثانوى، فى نظام أوبن بوك الجديد 2019.

أشاد مصطفى عبد الرحيم، بنظام أوبن بوك الجديد 2019، حيث جاء امتحان الانجليزي 2019 في غاية السهولة واليسر، 

وعبر عبد الرحيم عن استيائه من تسريب امتحان الانجليزي 2019، قائلا "احنا مش عايزين الامتحانات تتسرب عشان نقدر نعرف مستوانا فى المذاكرة"، مضيفا "انا مش عايز اغش بس طالما الامتحان معايا على الموبيل واللجنة كلها بتغش طبيعى اعمل زيهم".

بينما عبر إسلام السيد عن إعجابه الشديد بتسريب امتحان الانجليزي 2019 قائلا "اللجنة كلها بتغش.. هى جت عليا انا".

وقال محمد هاشم، إن امتحان الانجليزي 2019 تم تسريبه على بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس.

وقال أيمن، أنه تم إجراء 5 محاضر غش لطلاب مدرسة عباس حلمى الثانوية بنين، مضيفا "نظام الأوبن بوك ملوش لازمة لأن إجابات الأسئلة مش موجودة فى الكتاب.

يذكر أنه نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، النسخة المسربة من امتحان الانجليزي 2019 بالإجابات، قبل أكثر من 24 ساعة على بدء الامتحان.

وكانت قد حصلت "بوابة المواطن" الإخبارية على صورة من أسئلة امتحان الانجليزي 2019 التى تم تسريبها على بعض صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاء هذا عقب ما اكتشاف تسريب امتحان الأحياء واللغة الفرنسية والجغرافيا للصف الاول الثانوى والتى أصدر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى بعمل تحقيق داخلى فى الواقعة لمعاقبة المسؤولين، مؤكدا أنه مع بداية الفصل الدراسى الثانى سيكون الامتحان الالكتروني والذي من شأنه أن يقضي على تسريب الامتحانات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads