المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الخميس 17 يناير 2019

الخميس 17/يناير/2019 - 04:00 م
سمر جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الخميس 17 يناير 2019، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.

صور| هكذا احتفلت دنيا سمير غانم بعيد ميلاد والدتها

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم، اليوم الخميس، بعيد ميلاد والدتها الفنان دلال عبد العزيز، من خلال مجموعة من الصور التي شاركت جمهورها بها.

نيللي كريم تقاوم الطقس في مصر بهذه الطريقة الغريبة

واجهت الفنانة نيللي كريم برودة الطقس في مصر بجلسة تصوير مثيرة، أثارت إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهدة مسلسل الميزان الحلقة الثامنة يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل الميزان الحلقة الثامنة يوتيوب، للفنانة غادل عادل وباسل الخياط وأحمد فهمي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه عام 2016م.

صورة رانيا يوسف بهذا الفستان تثير حيرة الجمهور

أثارت صورة جديدة للفنناة رانيا يوسف بفستان أبيض مثير ومكشوف، حيرة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في الصورة ببطن منتفخ بالإضافة إلى أنه فستان مكشوف في هذا الطقس السيء.

سما المصري تتصدر مؤشرات جوجل .. والسبب!

تصدرت الفنانة سما المصري تريندات محرك البحث جوجل، منذ صباح اليوم الخميس وحتى الآن، وذلك بعد منعها رسميًا من دخول دولة الكويت.

في ذكرى ميلادها.. داليدا تتصدر مؤشرات جوجل

تصدرت الفنانة العالمية داليدا ، تريندات محرك البحث جوجل منذ صباح اليوم الخميس وحتى الآن، حيث يحل اليوم الموافق 17 يناير ذكرى ميلاد داليدا الـ86.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads