المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 17 يناير 2019

الخميس 17/يناير/2019 - 03:59 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 17 يناير وحتى الساعة الرابعة عصرًا.. وجاءت كالتالي:

السيطرة على حريق بمعهد شلل الأطفال بإمبابة
اندلع حريق داخل معهد شلل الأطفال بإمبابة، ولم يسفر عن أي خسائر في الأرواح أو إصابات، فكان حريقا محدودا جدا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة النيران وإخماد الحريق قبل وصوله إلى الغرف المجاورة.

ضبط 23 قطعة سلاح في حملة أمنية بسوهاج
نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج في ضبط أسلحة نارية بسوهاج، غير مرخصة، حيث تمكنت مديرية أمن سوهاج، بقيادة اللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، اليوم الخميس 17 يناير 2019، فى حملات مكبرة شنتها على حائزى الأسلحة غير المرخصة بجميع دوائر المديرية من ضبط 21 قطعة سلاح متنوعة.

طريق المخدرات .. جنايات الجيزة تنهي مصير حديدة بالمؤبد
حددت محكمة جنايات الجيزة، الدائرة 18، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، مصير "م. ع" وشهرته حديدة ، 30 عامًا، سائق، بالسجن المؤبد؛ لاتجاره فى المخدرات وحيازته أسلحة نارية، كما غرمته 100 ألف جنيه.

ضبط سمكري بحوزته سلاح ناري بالقليوبية
نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، في ضبط سمكري بحوزته سلاح ناري غير مرخص، وتم إخطار قسم ثان شبرا الخيمة، للتحقيق.

ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين المخدر بالخصوص
نجحت الأجهزة الأمنية بالخصوص في محافظة القليوبية، في ضبط عاطل، بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، قبل ترويجها على عملائه بدائرة قسم الخصوص.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads