المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 عوامل تدعم الأهلي للفوز على شبيبة الساورة

الجمعة 18/يناير/2019 - 11:01 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيرة شبيبة الساورة الجزائري، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد 20 أغسطس، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز العوامل التي ترجع كفة الأهلي للفوز على شبيبة الساورة :-


5 عوامل تدعم الأهلي
الصفقات
يتسلح الأهلي، بالصفقاته النارية الجديدة، وعلى رأسها الرباعي رمضان صبحى وحسين الشحات وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ويسعى المارد الأحمر لمواصله بدايته الجيدة في دوري المجموعات بعد الفوز على فيتا كلوب، من أجل السير بخطى ثابتة نحو المزيد من النتائج الجيدة وتأكيد قدرته على التتويج باللقب الأفريقى الذى عجز الأهلى عن الفوز به فى آخر نسختين حينما خسره المرة الأولى أمام الوداد المغربى ثم خسره مرة أخرى أمام الترجي التونسى فى المباراة النهائية.


5 عوامل تدعم الأهلي
الخبرة
يعول الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، على خبرة لاعبي الأفريقية في مواجهة اليوم، وأكد لاسراتي اللاعبين لديهم الخبرة للتعامل مع مثل هكذا مناسبات، مشيرا إلي أن سياسة الجهاز الفني في التعامل مع مثل هذه المباريات تعتمد على حضور الفريق المبكر للتعود على الأجواء، حيث يمتلك الفريق الأحمر عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات في المباريات الحاسمة بالبطولات الأفريقية وعلى رأسهم وليد سليمان وشريف إكرامي.


5 عوامل تدعم الأهلي
الاصرار والمعنويات المرتفعة
يمتلك الأهلي روح معنوية عالية تمنحه دفعة قوية لمواصلة المشوار الأفريقي، بعد الفوز على فيتا كلوب في المباراة السابقة، وتدعيم الفريق بالعديد من الصفقات الجديد، وإصرارهم على استعادة اللقب الأفريقي الغائب عن قلعة الجزيرة منذ سنوات.


5 عوامل تدعم الأهلي
تفوق الأهلي على الأندية الجزائرية
سبق للأهلي مواجهة 5 أندية جزائرية في البطولات الإفريقية،أول مواجهة كانت أمام مولودية الجزائر، فيما كانت آخر المواجهات في النسخة الماضية بمواجهة وفاق سطيف بنصف نهائي البطولة الماضية، حقق الأهلي الفوز في ٩ مباريات، وكان التعادل حاضرًا في ٥ مباريات، وتلقى الأهلي ٥ هزائم، نجح نجوم الأهلي في تسجيل ٢٢ هدفًا، بينما استقبلت شباكه ١٦ هدفًا.


5 عوامل تدعم الأهلي
تكتيك لاسارتي
أظهرت المباريات التي خاضها الأهلي، تحت قيادة المدرب الأوروجوياني وجود بعض الجمل التكتيكية التي يعتمد عليها اللاعبين لاختراق من العمق عن طريق الثلاثي ناصر ماهر ورمضان صبحي وعلي معلول بجانب حسين الشحات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads