المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. سقوط سعيد عبد الغنى على المسرح قبل وفاته

الجمعة 18/يناير/2019 - 11:24 ص
ياسمين شهاب
طباعة
نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفنان سعيد عبد الغنى الذي توفي صباح اليوم عن يناهز 81 عامًا، أثناء استلام جائزة في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما وسقوطه على قبل صعوده على المسرح.

سقوط سعيد عبدالغنى على المسرح 

وتوفي الفنان سعيد عبد الغنى، بعد صراع كبير مع المرض لسنوات، ولم يتم الكشف عن موعد الجنازة والعزاء حتى الآن.

ومن أبرزها أعمال الراحل سعيد عبد الغنى، حبيبى دائما، الكرنك وإحنا بتوع الأتوبيس، وفى الدراما مسلسل "الفرسان" بدور "عز الدين أيبك"، و"الثعلب"، و"رد قلبى"، "شمس الأنصارى"، "أولاد الليل" وغيرها، وآخر أعماله الفنية مسلسل "ولاد السيدة" عام 2015 للمخرج هانى إسماعيل، وتأليف مجدى الإبيارى، من إنتاج شركة صوت القاهرة.

اقرأ أيضا: كان جميل .. بعد رحيل الفنان سعيد عبد الغني .. هكذا نعاه سعد الصغير

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads