المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الجمعة 18/يناير/2019 - 01:06 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة الموافق 18 يناير 2019.

بدء شعائر خطبة صلاة الجمعة داخل مسجد الفتاح العليم
بدأت شعائر خطبة وصلاة الجمعة، منذ قليل، داخل مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية، وحددت وزارة الأوقاف أن يكون موضوع الخطبة عن " صفات وسلوك الشخصية الوطنية في الإسلام".

الحكومة تنفى شائعة نقص السلع التموينية فى المحافظات
نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، اليوم 18 يناير 2019، الشائعة التى ترددت مؤخرًا حول نقص السلع التموينية بالمجمعات الإستهلاكية فى جميع محافظات الجمهورية، حيث أكد المركز تواصله مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، التى نفت تلك الأنباء بشكل قاطع.

شائعتين تنفيهم وزارة الصحة.. هدم مستشفى العباسية أبرزها
نفت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة 18 يناير 2019، الشائعات التى ترددت مؤخرًا حول هدم مستشفى العباسية، وانفاق رجال الأعمال على حملة 100 مليون صحة، مشيرة إلى أن تلك الأخبار كاذبة.

بث مباشر| شعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتاح العليم 18 يناير 2019
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، شعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتاح العليم، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للأسبوع الثانى على التوالى منذ افتتاحه رسميًا.

هكذا كان يردد الرسول (ص) دعاء المطر
تمر علينا أوقات شديدة البرودة فى هذا الفصل من العام، الذى يشهد تساقط شديد للأمطار طوال أشهر، ولهذا ننشر دعاء المطر، كما كان يردده رسول الله "صلى الله عليه وسلم".

الأرصاد تنشر أحوال الطقس المتوقعة الجمعة 18 يناير 2019
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة 19 يناير 2019، طقس مائل للبرودة على شمال البلادـ معتدل على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، وشديد البرودة ليلًا، وذلك بالتزامن مع صقيع وسط سيناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads