المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو للساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الجمعة 18/يناير/2019 - 12:59 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الجمعة 18 يناير 2019، ونتابع معكم أهم وأبرز الأخبار التي تم تداولها حتى هذه الساعة.

سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة

سادت حالة من السيولة المرورية فى شوارع ومحاور محافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، بالإضافة إلى انسياب حركة السيارات بكل الطرق، وذلك وسط انتشار الخدمات المرورية.

فيديو.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة الموافق 18 يناير 2019، طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

عبد الجواد أبوكب: العاصمة الإدارية النموذج الأبرز من 20 مدينة جديدة

قال عبد الجواد أبوكب الكاتب الصحفي، اليوم الجمعة الموافق 18 يناير 2019، إن خلال الفترة الماضية تم تطوير معظم الموانئ المصرية لتستوعب حركة تجارة بشكل أكبر.

فيديو.. مؤسس مبادرة she can ride: الدراجات تجعل المتدربات يرون الدنيا بمنظور مختلف

قالت سارة جمال مؤسس مبادرة she can ride، اليوم الجمعة الموافق 18 يناير 2019، إن الدراجات تجعل المتدربات يكتشفون أنفسهن ويرون الدنيا بمنظور مختلف.

فيديو.. رامي صبري لـ "هشام عباس": هسمى ألبومى على أسمك

حل الفنان رامى صبرى، أمس الخميس الموافق 17 يناير 2019، ضيفًا على برنامج شريط كوكتيل، الذي يذاع عبر فضائية الحياة والذي يقدمه الفنان هشام عباس.

فيديو.. سقوط سعيد عبد الغنى على المسرح قبل وفاته

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفنان سعيد عبد الغنى الذي توفي صباح اليوم عن يناهز 81 عامًا، أثناء استلام جائزة في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما وسقوطه على قبل صعوده على المسرح.

أسامة الأزهري من مسجد الفتاح العليم ..يطلق مبادرة " أسبوع الوطن "

دعا أسامة الأزهري، اليوم الجمعة، لإطلاق مبادرة الأسبوع القادم تحت عنوان " أسبوع الوطن "، وذلك من داخل مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads