المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع| وفاة سعيد عبد الغني وتحدى 10 Years challenge يتصدران المشهد

الجمعة 18/يناير/2019 - 07:58 م
ياسمين شهاب
طباعة
أخبار النجوم والمشاهير، هي في دائما في قائمة الأكثر قراءة والبحث من الجماهير، فيود الجمهور دائما لمعرفة كل جديد في حياة الفنانين، وعلى مدار الأسبوع الماضي وقعت أحداث كثيرة ومثيرة للجدل، سنتعرف على أبرزها في النقاط التالية:

هذه رسالة طارق لطفي بعد رحيل الفنان سعيد عبد الغني

شهد اليوم الجمعة رحيل الفنان سعيد عبد الغني والذي رحل عن عمر يناهز 81 عامًا بعد صراع مع المرض.

وبعد رحيل الفنان سعيد عبد الغني نعي الفنان طارق لطفي، اليوم الفنان الراحل سعيد عبد الغني حيث قال عبر حسابه الشخصي فيسبوك" البقاء لله الفنان سعيد عبدالغني، ربنا يغفر له ويرحمه".


لليوم الثاني على التوالي .. فاتن حمامة تتصدر مؤشرات جوجل

تصدرت النجمة الراحلة فاتن حمامة ، مؤشرات بحث جوجل لليوم الثاني على التوالي ، اليوم الجمعة ، بعد الاحتفال أمس بذكرى وفاتها، ورغم أن مر عن رحيلها 4 سنوات إلى أنها مازلت فى عقول جمهورها.

يذكر أن الفنانة فاتن حمامة رحلت عن عالمنا فى 17 يناير عام 2015 عن عمر يناهز 83، حيث أنها حصلت على لقب أحسن ممثلة لعدة سنوات وقدمت 94 فيلم.

كان جميل .. بعد رحيل الفنان سعيد عبد الغني .. هكذا نعاه سعد الصغير

حرص الفنان سعد الصغير، على تقديم واجب العزاء بعد رحيل الفنان سعيد عبد الغني بكلمات مؤثرة عبر حسابه على انستجرام.

ونشر الصغير، صورة بعد رحيل الفنان سعيد عبد الغني عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل" إنستجرام" وعلق عليها قائلا : " البقاء_لله وان_اليه_راجعون الفنان الجميل سعيد عبد الغني رحمه الله ".

صورة رانيا يوسف بهذا الفستان تثير حيرة الجمهور

أثارت صورة جديدة للفنانة رانيا يوسف بفستان أبيض مثير ومكشوف، حيرة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في الصورة ببطن منتفخ بالإضافة إلى أنه فستان مكشوف في هذا الطقس السيء.

أثارت صورة جديدة للفنانة رانيا يوسف بفستان أبيض مثير ومكشوف، حيرة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في الصورة ببطن منتفخ بالإضافة إلى أنه فستان مكشوف في هذا الطقس السيء.

سما المصري تتصدر مؤشرات جوجل .. والسبب!

تصدرت الفنانة سما المصري تريندات محرك البحث جوجل، الخميس الماضي، وذلك بعد منعها رسميًا من دخول دولة الكويت.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أعلنت في قرار رسمي منع دخول سما المصري إلى أراضي الكويت أو حصولها على تأشيرة، وذلك على خلفية فيديو أبراج الكويت الذي أساءت من خلاله لدولة الكويت.

في ذكرى ميلادها.. داليدا تتصدر مؤشرات جوجل

تصدرت الفنانة العالمية داليدا ، تريندات محرك البحث جوجل، حيث يحل اليوم الموافق 17 يناير ذكرى ميلاد داليدا الـ86.

وكان محرك البحث جوجل احتفل بعيد ميلاد الفنانة العالمية داليدا على طريقته الخاصة، حيث قام بوضع صور متحركة لها وهي في يدها الميكروفون وبأكثر من شكل وتغني بطريقة جميلة.

10 Years challenge .. هنا شيحة تتحدى جمهورها وتنشر هذه الصورة!

شاركت الفنانة هنا شيحة في 10 Years challenge ، على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يتمثل في نشر المشارك صورة له في عام 2008 وأخرى في عام 2018.

وقررت هنا شيحة الخضوع لـ 10 Years challenge ، حيث نشرت صورتين لها على موقع الصور "انستجرام"، إحداهما في 2008 والأخرى في 2018.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads