المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع| وفاة سعيد عبد الغني وتحدى 10 Years challenge يتصدران المشهد

الجمعة 18/يناير/2019 - 07:58 م
ياسمين شهاب
طباعة
أخبار النجوم والمشاهير، هي في دائما في قائمة الأكثر قراءة والبحث من الجماهير، فيود الجمهور دائما لمعرفة كل جديد في حياة الفنانين، وعلى مدار الأسبوع الماضي وقعت أحداث كثيرة ومثيرة للجدل، سنتعرف على أبرزها في النقاط التالية:

هذه رسالة طارق لطفي بعد رحيل الفنان سعيد عبد الغني

شهد اليوم الجمعة رحيل الفنان سعيد عبد الغني والذي رحل عن عمر يناهز 81 عامًا بعد صراع مع المرض.

وبعد رحيل الفنان سعيد عبد الغني نعي الفنان طارق لطفي، اليوم الفنان الراحل سعيد عبد الغني حيث قال عبر حسابه الشخصي فيسبوك" البقاء لله الفنان سعيد عبدالغني، ربنا يغفر له ويرحمه".


لليوم الثاني على التوالي .. فاتن حمامة تتصدر مؤشرات جوجل

تصدرت النجمة الراحلة فاتن حمامة ، مؤشرات بحث جوجل لليوم الثاني على التوالي ، اليوم الجمعة ، بعد الاحتفال أمس بذكرى وفاتها، ورغم أن مر عن رحيلها 4 سنوات إلى أنها مازلت فى عقول جمهورها.

يذكر أن الفنانة فاتن حمامة رحلت عن عالمنا فى 17 يناير عام 2015 عن عمر يناهز 83، حيث أنها حصلت على لقب أحسن ممثلة لعدة سنوات وقدمت 94 فيلم.

كان جميل .. بعد رحيل الفنان سعيد عبد الغني .. هكذا نعاه سعد الصغير

حرص الفنان سعد الصغير، على تقديم واجب العزاء بعد رحيل الفنان سعيد عبد الغني بكلمات مؤثرة عبر حسابه على انستجرام.

ونشر الصغير، صورة بعد رحيل الفنان سعيد عبد الغني عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل" إنستجرام" وعلق عليها قائلا : " البقاء_لله وان_اليه_راجعون الفنان الجميل سعيد عبد الغني رحمه الله ".

صورة رانيا يوسف بهذا الفستان تثير حيرة الجمهور

أثارت صورة جديدة للفنانة رانيا يوسف بفستان أبيض مثير ومكشوف، حيرة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في الصورة ببطن منتفخ بالإضافة إلى أنه فستان مكشوف في هذا الطقس السيء.

أثارت صورة جديدة للفنانة رانيا يوسف بفستان أبيض مثير ومكشوف، حيرة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في الصورة ببطن منتفخ بالإضافة إلى أنه فستان مكشوف في هذا الطقس السيء.

سما المصري تتصدر مؤشرات جوجل .. والسبب!

تصدرت الفنانة سما المصري تريندات محرك البحث جوجل، الخميس الماضي، وذلك بعد منعها رسميًا من دخول دولة الكويت.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أعلنت في قرار رسمي منع دخول سما المصري إلى أراضي الكويت أو حصولها على تأشيرة، وذلك على خلفية فيديو أبراج الكويت الذي أساءت من خلاله لدولة الكويت.

في ذكرى ميلادها.. داليدا تتصدر مؤشرات جوجل

تصدرت الفنانة العالمية داليدا ، تريندات محرك البحث جوجل، حيث يحل اليوم الموافق 17 يناير ذكرى ميلاد داليدا الـ86.

وكان محرك البحث جوجل احتفل بعيد ميلاد الفنانة العالمية داليدا على طريقته الخاصة، حيث قام بوضع صور متحركة لها وهي في يدها الميكروفون وبأكثر من شكل وتغني بطريقة جميلة.

10 Years challenge .. هنا شيحة تتحدى جمهورها وتنشر هذه الصورة!

شاركت الفنانة هنا شيحة في 10 Years challenge ، على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يتمثل في نشر المشارك صورة له في عام 2008 وأخرى في عام 2018.

وقررت هنا شيحة الخضوع لـ 10 Years challenge ، حيث نشرت صورتين لها على موقع الصور "انستجرام"، إحداهما في 2008 والأخرى في 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads