المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. حملة 100 مليون صحة تواصل تنقلاتها بأرجاء قرى سوهاج

الجمعة 18/يناير/2019 - 03:09 م
أيمن الجرادى
طباعة
تواصل حملة 100 مليون صحة فى سوهاج، فعاليتها، تحت قيادة الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الشئون الصحية فى سوهاج، حيث تجوب كافة أنحاء المحافظة بالقرى والنجوع والمدن، لمن لم تسمح لهم ظروفهم بالانتقال لعمل التحليلات اللازمة، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين لعلاج فيروس سي والأمراض غير السارية.

وأكد الدكتور حسين عقيل، أحد قادة مديرية الصحة فى سوهاج، أن حملة 100 مليون صحة فى سوهاج، تبذل قصارى جهدها للوصول إلى المواطنين في جميع أنحاء المحافظة، وذلك عن طريق سيارات متنقلة، وتسهيل عملية الكشف لما فى ذلك أهمية كبيرة على صحة المواطنين.

وأضافت الدكتورة شيماء شحاتة، بإدارة طهطا الطبية، أنها تشارك فى حملة 100 مليون صحة، للقضاء على فيروس سي والأمراض الغير سارية، وترأس بعض الفرق وتقوم بالكشف على المواطنين، برفقة الفريق المعاون لها وهى على سعادة كبيرة بانتقالها وتقديم المساعدات للأسر غير القادرة على التنقل.

ومن جانبه؛ أكد الدكتور هانى جميعه، وكيل وزارة الشئون الصحية فى سوهاج، أن الفرق المتنقلة المشاركة في حملة 100 مليون صحة فى سوهاج، تجوب المحافظة من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، وعلى اتم استعداد للوصول للمواطنين فى كافة الأنحاء بداية الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads