المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. أنشطة مكثفة لـ"مستقبل وطن" بالمنوفية.. وتجهيزات لافتتاح مكتب الأحوال المدنية بمنشأة سلطان

الجمعة 18/يناير/2019 - 02:54 م
خالد المصري
طباعة
تستعد أمانة حزب مستقبل وطن بالمنوفية، لإفتتاح مكتب الأحوال المدنية، بقرية منشأة سلطان، وذلك لتخفيف أعباء الانتقال على المواطنين وتسهيل وإنجاز معاملات السجل المدنى، بالإضافة إلى إقامة عددا من المنافذ الثابتة والمتحركة، لتوفير السلع الغذائية، والخضروات، واللحوم، والأسماك، والألبان، والفواكه، في مدينة شبين الكوم.

وقالت أمانة حزب مستقبل وطن بالمنوفية، أن الحزب استطاع إقامة عددا من المنافذ الثابتة والمتحركة ويتوفر بها جميع المنتجات الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن فى مدينة شبين الكوم، ووجود سيارات متنقلة بها جميع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة فى متناول المواطن البسيط لتلبية احتياجاته اليومية .

وأشارت أمانة حزب مستقبل وطن بالمنوفية، إلى إنه يوجد سيارات متنقلة بها المنتجات الغذائية فى ميدان سيدى خميس وعمر أفندى والبر الشرقى، وسوف يتم توفير جميع السلع الغذائية للمواطن من خلال سيارات الحزب فى جميع أحياء مدينة شبين الكوم وذلك يأتي في إطار الحزب على المشاركة فى القضاء على الغلاء وجشع التجار ورفع هموم الشارع المنوفى وخدمة المواطنين الغير قادرين على مصاريف المعيشة اليومية.

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعي لـ حزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى المبادرة تهدف إلى الوصول الأسر أكثر احتياجا ولغير القادرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads