المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الجمعة 18/يناير/2019 - 04:02 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الجمعة 18 يناير 2019، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.

بعد فيديو منى فاروق وشيماء الحاج الإباحي.. أين نقابة المهن التمثيلية ؟
أصبحت الفنانة منى فاروق وشيماء الحاج هى حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الحالية، وذلك بعد انتشار فيديو فاضح لهما بملابس عارية.



رانيا يوسف في حمام السباحة بملابس مثيرة من جديد..رغم حالة الطقس
ظهرت رانيا يوسف في حمام السباحة بملابس مثيرة، رغم حالة الطقس غير المستقرة ؛ حيث تحدت الشتاء بالنزول إلى الماء البارد.



فنانون ينعون الفنان سعيد عبد الغني فى السوشيال ميديا.. والجنازة لم يحضر أحد
حرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء في الفنان سعيد عبد الغني، الذي أفتقدناه صباح اليوم الجمعة وتم تشييع جنازته من مسجد الصديق.

مهمة في تل أبيب تنتهي برحيل الفنان سعيد عبد الغني.. هكذا ودعته نادية الجندي
نعت الفنانة نادية الجندي، الفنان سعيد عبد الغني الذي توفي صباح اليوم الجمعة عن عمر يناهز 81 بعد صراع مع المرض.

كان صحفي حوادث.. 5 حقائق صادمة عن الفنان سعيد عبد الغني
تسيطر حالة من الحزن على الوسط الفني، بعد خبر وفاة الفنان سعيد عبد الغني، الذى قدم العديد من الاعمال الناجحة خلال مسيرته الفنية.



رد صادم من منى فاروق على الفيديو الإباحي مع شيماء الحاج.. والجمهور: بجاحة
بعد فيديو منى فاروق وشيماء الحاج الإباحي خرجت الفنانة الشابة منى فاروق عن صمتها بعد انتشار الفيديو بشكل كبير عبر السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads