المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الجمعة 18/يناير/2019 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة الموافق 18 يناير 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

صور.. الفنان سعيد عبد الغني يتصدر جوجل بعد وفاته

تصدر الفنان سعيد عبد الغني مؤشر البحث الأشهر في العالم " جوجل " وذلك بعد بعد إعلان وفاته صباح اليوم، عن عمر يناهز 81 عامًا .

صور.. جمعة مباركة يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج " جمعة مباركة "، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وشارك النشطاء بعض الأدعية والأحاديث والآيات القرانية الكريمة .

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضراوات اليوم الجمعة

استعرض برنامج 8 الصبح، اليوم الجمعة الموافق 18 يناير، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

عمرو الليثي يكشف أسرار فيلم ميرامار.. وهذا دور الرئيس عبدالناصر فيه

يكشف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي أسرار فيلم ميرامار، والذي أجاز الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عرضه كاملا دون حذف، وذلك خلال برنامجه الشهير واحد من الناس.

فيديو.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 18 يناير 2019

واصلت أسعار الذهب اليوم الجمعة 18 يناير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد انخفاضها بمقدار 3 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

فيديو.. ما هى قصة الفنان سعيد عبدالغني مع "الطفلة والعجوز" ؟

هناك العديد من الأعمال الدرامية النادرة، التى شارك فيها الفنان سعيد عبدالغني، والتى لم يعرفها الجمهور، أو لم تأخذ حقها فى العرض نظرًا لكثرة المعروض.

فيديو.. مورينيو يكشف أسباب رحيل محمد صلاح عن تشيلسي

قال جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لـ تشيلسي وبنفيكا، إن لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزى محمد صلاح كان طفلًا تاهه في العالم الجديد، وعدم مشاركته كان شئ طبيعي.

فيديو.. هكذا رد سعيد عبد الغني على قدوم يوم الأحد فى "المهزلة"

" امال الحد يجى امتى ؟ الحد يجي لما نحس ان النهاردة أختلف عن إمبارح "، هكذا كان رد عبقري التمثيل الفنان سعيد عبد الغني الذي توفي، صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 81، فى مسرحية المهزلة، مع الفنان محمد عوض ومعالى زايد، عندما سئل متى يأتى يوم الأحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads