المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الجمعة 18/يناير/2019 - 04:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة بأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الجمعة 18 يناير 2019.

حزب مستقبل وطن: 3 عوامل تحدد فرص نجاح التَّعدَاد الاقتصادي في مصر وهذه التجارب الدولية تثبت
أعد مركز الدراسات السياسية والإستراتيجية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس محمد الجارحي، الأمين العام المساعد للجان المتخصصة، تقرير حول إِطلاق الحكومة المصرية التعداد الاقتصادي الخامس، ويستهدف هذا التَّقرير إلقاء الضَّوْء على ماهية وأهمية التعداد الاقتصادي، وإجراء مُقارنة بين التعداد الاقتصادي الحالي والتعدادات الاقتصاديَّة المِصريَّة السابقة من حيث المدة وحجم الإِمكانات البشريَّة والفترة التي سخرت لهم، مع محاولة الوقوف على الوضع العام لإِحصاءات التَّعدَادات الإقتصادية، واستعراض أبرز التجارب الدولية في هذا المجال.

ممثل وزير الاوقاف الكويتي يشيد بالرئيس السيسي
أعرب وليد عبد العزيز العمار الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير بدولة الكويت، عن سعادته لوجوده على أرض مصر ؛ وذلك عقب وصوله والوفد المرافق له إلى القاهرة ممثلًا لوزير الأوقاف والشئون الإسلامية بدولة الكويت تلبيةً لدعوة وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة لوزير الأوقاف والشئون الإسلامية ووزير دولة لشؤون البلدية بدولة الكويت الشقيقة الدكتور فهد علي الشعلة.

صور.. الفنان سعيد عبد الغني يتربع على عرش السوشيال ميديا
تصدر الفنان سعيد عبد الغني، اليوم الجمعة الموافق 18 يناير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب وفاته بعد صراع طويل مع المرض.

نصائح للمواطنين لمواجهة حالة الطقس التى تواجه البلاد
كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس التى تواجه المواطنين فى البلاد، مشيرين إلى ابتاع عدد من النصائح لتلافى نزلات البرد، أو التعرض لأمراض أكبر خلال تلك الفترة.

هذا هو الأفضل فيه.. الاستغفار فى دعاء يوم الجمعة
هناك الكثير من الفوائد فى الاستغفار فى دعاء يوم الجمعة، وهو اليوم المبارك، الذى أكد علينا رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، إن فيه ساعة استجابة.

صور.. رئيس الوزراء يودّع الرئيس سلفاكير بعد انتهاء زيارته للقاهرة
ودّع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الرئيس سلفاكير، رئيس جمهورية جنوب السودان، بمطار القاهرة، صباح اليوم، بعد انتهاء زيارته لمصر والتي بدأت أمس الخميس.

صور.. "مستقبل وطن" يفتتح منفذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في مدينة السلام
أقام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القاهرة، منفذ لبيع السلع الغذائية والخضروات، بأسعار مخفضة في مدينة السلام، أمام الدائري، تحت رعاية النائب أحمد إسماعيل،

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads