المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سهرتك عندنا| مشاهدة فيلم إحنا بتوع الأتوبيس

الجمعة 18/يناير/2019 - 09:10 م
أمانى سلام
طباعة
توفي اليوم الفنان سعيد عبد الغني، الذي قدم العديد من الأعمال الناجحة، وفي إطار خدمة سهرتك عندنا التي تقدمها بوابة المواطن الإخبارية، نقدم اليوم فيلم من افلام الراحل سعيد عبد الغني.


ووقع اختيار بوابة المواطن الإخبارية اليوم على فيلم" إحنا بتوع الأتوبيس" للنجم عادل إمام، والراحل سعيد عبد الغني.

تدور الأحداث قبل نكسة 1967 في إحدى سيارات النقل العام، تحدث مشاجرة بين اثنين من الركاب جابر وجاره مرزوق من جهة وبين محصل الأتوبيس من جهة أخرى. تنتهى تلك المشاجرة بتوجه الأتوبيس إلى القسم، يتم حجز جابر ومرزوق في القسم. يشاء قدر جابر ومرزوق السيء أن تكون رهن الاعتقال في هذا اليوم مجموعة من المعارضين السياسيين. يتم ترحيل جميع المعتقلين إلى أحد المعتقلات ومعهم جابر ومرزوق. يستقبلهما رمزي مدير السجن الحربي استقبال الأعداء ويتهمهما بتوزيع منشورات تدعو إلى قلب نظام الحكم ويطلب منهما التوقيع على اعتراف بذلك ولكن يرفض جابر ومرزوق التوقيع ويرددا "إحنا بتوع الأتوبيس" ولكن لا حياة لمن تنادي. يتعرض جابر ومرزوق للتعذيب والسحل والإهانة أيامًا وليالي ولا حيلة لهما إلا ترديد "إحنا بتوع الأتوبيس".

اقرأ أيضا:  سهرتك عندنا | اليوم السادس.. أجمل ما مثلت داليدا
 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads