المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرياضة في أسبوع.. شكاوي الأهلي ضد رئيس الزمالك الابرز

الجمعة 18/يناير/2019 - 06:30 م
محمد عمر
طباعة
حفل هذا الأسبوع بالعديد من الأخبار والأحداث الرياضية الهامة، والذي جاء علي رأسها  عدة شكاوي من النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضد رئيس الزمالك بسبب تطاوله على القلعة الحمراء.

وتقدم بوابة المواطن خلال التقرير التالي أبرز الأحداث الرياضية خلال الأسبوع المنقضي.



قال شريف العريان سكرتير اللجنة الأولمبية، أن اجتماع اللجنة اليوم هو أمر طبيعي ومنطقي وليس له علاقة بشكوى الأهلي.

وأكد العريان في تصريحات لبرنامج "صباح الرياضة":"إعداد الاتحادات لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، وكل اتحاد بالفعل تقدم بخطته وتقدمنا بها لوزير الرياضة".

وأضاف: "الوزارة عندها تصور لإعداد الاتحادات المختلفة، ومازلنا في مناقشات مع وزارة الرياضة".

الرياضة في أسبوع..


تقدم صباح اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بمذكرة إلى رئيس مجلس الوزراء،  الدكتور مصطفى مدبولي،  يشكو فيها تجاوزات رئيس نادي الزمالك المتكررة عبر وسائل الإعلام في حق النادي وقياداته وجماهيره.

وأكد مجلس الأهلي، في المذكرة، أن النادي فاض به الكيل من خروج رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الآداب العامة والسلوك الرياضي، وخوضه في الأعراض وتشويه سمعة العائلات وتوجيه اتهامات كاذبة للأهلي وقياداته ـ على عكس الحقيقة ـ والتي يستند فيها الأهلي لمستنداته والتي طالب الجهات الرقابية في الدولة بالإطلاع عليها في أي وقت.

الرياضة في أسبوع..

 
حقق النادي الأهلي فوزا مستحقا، على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولي للمجموعة الرابعة لدوري ابطال افريقيا 2019.

سجل ثنائي الأهلي في المباراة كل من ناصر ماهر في الدقيقة 65 من عمر المباراة، والتونسي على معلول في الدقيقة 78 من ركلة جزاء حصل عليها البديل كريم نيدفيد.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من كلاً من.. حراسة المرمى : محمد الشناوي، خط الدفاع : محمد هاني - ساليف كوليبالي - أيمن أشرف - علي معلول، خط الوسط : عمرو السولية - هشام محمد - وليد سليمان - رمضان صبحي - حسين الشحات، خط الهجوم : مروان محسن.

الرياضة في أسبوع..


حقق فريق مازيمبي الكونغولي فوز مهم جدا على نظيره الإسماعيلي فى المباراة التى أقيمت بينهم عصر اليوم ضمن أول مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
سجل هدفي مازيمبي اللاعب كيفين مونديكو زاتو فى الدقيقة ٨٤ ، ٨٧ من زمن المباراة.

شهد الشوط الأول من المباراة فى الدقيقة 44 إحتساب ركلة جزاء للنادي الإسماعيلي وطرد لحارس مازيمبي بعد أعتدائه على شيلونجو ولكن لم ينجح باهر المحمدي فى تسجيلها.

الرياضة في أسبوع..



حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة، التي أقيمت بينهما على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، في ذهاب دور الـ16 مكرر لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

خاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

الرياضة في أسبوع..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads