المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الجمعة 18/يناير/2019 - 09:54 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الجمعة 18 يناير 2019.

أبو الغيط: عودة سوريا إلى جامعة الدول العربية لم تتضح بعد

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، في الاجتماع المغلق مع وزراء الخارجية بالقمة العربية لاقتصادية في بيروت، أن فكرة عودة سوريا إلى جامعة الدول العربية لم تتضح بعد، وذلك بسبب عدم اتفاق الدول الأعضاء، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

دعوات لإلغاء عقوبة الإعدام في المغرب.. وسويسرا تدعم

ناشد الائتلاف المغربي، اليوم الجمعة، مختلف القوي والسلطات إلى إلغاء عقوبة الإعدام، وحذفها من القانون الجنائي، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

أول تعليق روسي على إستراتيجية الدفاع الصاروخي الأمريكي

ناشدت وزارة الخارجية الروسية، منذ قليل، الولايات المتحدة الأمريكية إلى تعديل سياستها الخارجية، وبذل المزيد من الجهود لإيجاد حلول للقضايا الإستراتيجية، لعودة الأمن والاستقرار إلى المجتمع الدولي، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

البرلمان الألماني يوافق على قانون تصنيف الدول.. ويعتبر تونس والجزائر مناطق آمنة

أفادت شبكة روسيا اليوم، أن البرلمان الألماني وافق على مشروع قانون تصنيف لعدد من الدول، واعتبر أن جورجيا والجزائر وتونس والمغرب دول منشأ آمنة.

الصحة الفلسطينية: إصابة 12 فلسطينيًا في جمعة الوحدة طريق الانتصار

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية منذ قليل، عن إصابة 12 فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة، في جمعة الوحدة طريق الانتصار وإفشال المؤامرات.

لافروف: موسكو مستعدة لمواصلة الحوار مع واشنطن لإنقاذ معاهد الصواريخ

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الجمعة، في مؤتمر صحفي مع نظيره الألماني هايكو ماس، إن موسكو مستعدة لمواصلة الحوار مع واشنطن لإنقاذ معاهدة الصورايخ قصيرة ومتوسطة المدى، مضيفًا أن خروج أمريكا من معاهدة الصواريخ يشكل ضربة للأمن القومي، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads