المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. الأهلي يخطف نقطة بـ "العافية" من شبيبة الساورة الجزائري

الجمعة 18/يناير/2019 - 10:58 م
محمد عمر
طباعة
حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نتيجة مبارة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالجزائر والتي أقيمت بينهما على ملعب 20 أغسطس.

صور.. الأهلي يخطف نقطة بـ "العافية" من شبيبة الساورة الجزائري  

تمكن يحيى شريف من تسجيل الهدف الأول لشبيبة الساورة في الدقيقة 58، فيما سجل كريم نيدفيد هدف التعادل للأهلي في مرمى شبيبة الساورة بالدقيقة 85.

دخل الأهلي المباراة بتشيكل مكون من 
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في الدفاع: أيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني وياسر ابراهيم
في الوسط: عمرو السوليه وكريم نيدفيد ورمضان صبحي وحسين الشحات واسلام محارب
في خط الهجوم: وليد سليمان.

بدأ المباراة بشكل حماسي للغاية من فريق شبيبة الساورة وجماهيره المتحفزة للغاية، لتقديم أداء قوي أمام الأهلي.

وحاول فريق النادي الأهلي امتصاص حماس لاعبي صاحب الأرض عن طريق الدفاع المحكم، والضغط المبكر على لاعبي المنافس.

ومنح حكم اللقاء لاعبي الساورة أكثر من ضربة حرة مباشرة بالقرب من مرمى الأهلي لكنها مرت بسلام على الأحمر، فيما اعتمد الشياطين الحمر على الهجمات المرتدة عن طريق رمضان صبحي وحسين الشحات.

وبالرغم من سيطرة الأهلي على الكرة أغلب فترات الشوط الأول، لكنه لم يشكل أي تهديد حقيقي على مرمى الفريق الجزائري لينتهي الشوط بالتعادل السلبي. 

وفي الدقيقة 51 أرسل رمضان صبحي تمريرة وصلت إلى كريم نيدفيد داخل منطقة الجزاء، إلا أن دفاع أصحاب الأرض تدخل في وقت المناسب.

واستحوذ الأهلي نسبيا على الكرة في منتصف الملعب بالشوط الثاني مقارنة بشوط المباراة الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى شبيبة الساورة.

وتوقف اللقاء في الدقيقة 63 لسقوط إبراهيم فرحي لاعب شبيبة الساورة، ودخول الجهاز الطبي لعلاج اللاعب وحصل رمضان صبحي على بطاقة صفراء في الدقيقة 65 بسبب اعتراضه على التحكيم.

وأجرى لاسارتي أول تغييرات الأهلي بنزول ناصر ماهر بدلا من إسلام محارب، قبل أن يدخل أجايي.
وفي الدقيقة 85 سجل كريم نيدفيد هدف التعادل للأهلي في مرمى شبيبة الساورة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان الأهلي فاز في الجولة الأولى على ملعب برج العرب بهدفين دون رد، على فريق فيتا كلوب الكونغولي، فيما خسر شبيبة الساورة بثلاثية نظيفة أمام سيمبا التنزاني بنفس الجولة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads