المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البابا تواضروس الثاني يكشف رسالة عيد الغطاس 2019 .. وهذا نصيحته

السبت 19/يناير/2019 - 10:36 ص
سمر جمال
طباعة
كشف البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية بالإسكندرية، عن رسالة وتدريب عيد الغطاس المجيد لهذا العام 2019.

البابا تواضروس الثاني يكشف رسالة عيد الغطاس 2019 .. وهذا نصيحته

وأكد البابا تواضروس الثاني، خلال عظته بالقداس الإلهي لعيد الغطاس بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، أن رسالة عيد الغطاس 2019 تتمثل فيما قال السيد المسيح "كمل الزمان واقترب ملكوت الله فتوبوا وآمنوا بالانجيل".

أوضح أن فرحة الإنسان بتوبته تجلب السعادة والفرح إلى حياته، قائلًا "لما الإنسان بيكون مهموم ومخنوق فحينها يشعر أن هناك شيئا غير مضبوط، فيراجع نفسه وينقي قلبه فيشعر بالفرح، فعندما تفرح بتوبتك تجلب الفرح بحياتك".

كما وجه البابا تواضروس الثاني رسالة إلى الأقباط في عيد الغطاس، قائلًا "آمنوا بالإنجيل يعني نؤمن بالوصية، فبعض الحروب التي نحارب بها تلك الأيام تقول أن الإنجيل للبركة، إلا أن المسيح نبهنا بالإيمان بكلام الإنجيل وتصديق الوصية والوعد".


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads