المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. إحالة 4 أطباء للتحقيق بمستشفى ساحل سليم المركزي

الأحد 07/أغسطس/2016 - 12:53 م
ليلى كامل
طباعة
قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تحويل 4 أطباء للتحقيق بمستشفى ساحل سليم على خلفية توقيعهم في دفاتر الحضور والانصراف وعدم تواجدهم بمقر عملهم بالمستشفى في ظل وجود حالات تستدعي وجود الاطباء، وجاء ذلك خلال تفقده لمستشفى ساحل سليم في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد يرافقه الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة.


وكان محافظ أسيوط قد فاجأ العاملين بمستشفى ساحل سليم وقام بتفقد اقسام الاستقبال والنساء والاطفال والعناية المركزة حيث تم اكتشاف عدم وجود الاطباء في أماكن عملهم رغم توقيع 3 منهم في دفتر الحضور وعدم وجود المدير المناوب للمستشفى وعلى الفور امر ياسر الدسوقي بتحويلهم للتحقيق.


وقال محافظ أسيوط في تصريحات صحفية انه من غير المعقول ان تكون مستشفى قوتها 47 طبيب لا يوجد في النوبتجية الليلية غير 7 أطباء على الورق لا يتواجد منهم فعليا سوى 3 فقط مع عدم وجود اخصائي في النساء والتوليد وعدم القدرة على استدعاء طبيب تخدير مؤكدا انه لابد من ضبط المنظومة الصحية وتوفير كافة الخدمات الصحية للمرضى على مدار ال24 ساعة.


وشكل المحافظ لجنة لإعادة توزيع الأطباء على المستشفيات تضم (الصحة، نقابة الأطباء، أعضاء من مجلس النواب، التفتيش والمتابعة) وذلك من خلال ندب عدد من الأطباء من المستشفيات التي بها فائض فى عدد الأطباء وسد العجز في مستشفيات آخرى بها نقص في الأطباء للقضاء على هذه الأزمة نهائيًا.


وكلف الدسوقي رؤساء المراكز والأحياء بالمرور المفاجئ على المستشفيات في توقيتات مختلفة لضبط المخالفين وغير المتواجدين في العمل لتحقيق الانضباط والتأكد من تقديم خدمة طبية لائقة للمرضى مشددًا على إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أى مقصر أو متجاوز بكافة مستشفيات المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads