المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برعاية رئيس الوزراء.. انطلاق قمة مصر للأفضل في دورتها الرابعة الاثنين المقبل

السبت 19/يناير/2019 - 01:19 م
سمر جمال
طباعة
أناب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، لحضور حفل إنطلاق الدورة الرابعة لـ قمة مصر للأفضل التي تنظمها مجلة أموال الغد، يوم الاثنين المقبل.
 

ويشهد حفل قمة مصر للأفضل ، تكريم أفضل 100 شركة مقيدة بالبورصة خلال العام الماضي 2018، وأفضل الشركات وكبار الشخصيات الاقتصادية والمحققين لنجاحات استثنائية، بالإضافة إلى أبرز 50 سيدة تأثيرًا خلال 2018.

كما سيتم تكريم المبدعين من رواد الأعمال وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يتم إعداد هذه القوائم بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز التحليل الاقتصادي.

وسلم رئيس الوزراء مهمة تسليم الشركات دروع التكريم إلى هشام توفيق، حيث تتزامن القمة هذا العام مع احتفالات مجلة أموال الغد باليوبيل البرونزى بمرور 10 سنوات على تأسيسها. 

يُذكر أن القمة تضم سنويًا أكثر من 700 قيادة تنفيذية لكبرى الشركات العاملة في السوق المصرية، حيث أنه من المقرر مشاركة عدد من الوزراء ومسئولي الدولة في القمة، منهم اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الدكتور هشام عرفات وزير النقل، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى العديد من ضيوف شرف القمة الممثلين لعدد من الهيئات والمؤسسات الفاعلة فى الدولة المصرية.

اقرأ أيضًا: الدكتور مصطفى مدبولى يتفقد منشآت استاد القاهرة استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads