المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وزير التنمية المحلية لـ محافظ الشرقية: جدول زمني لنهو كافة المشروعات

السبت 19/يناير/2019 - 12:32 م
الشرقية : أحمد محمود
طباعة
قام اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، يرافقه الدكتور ممدوح محافظ الشرقية، بتفقد أعمال إنشاء كوبري علوي للسيارات أعلى مزلقان شرويدة والجامعة بمدينة الزقازيق، والمقام بتكلفة 183 مليون جنيه، لفك الاختناقات المرورية داخل المدينة ولتوفير الوقت والجهد على المتجهين من وإلى القاهرة .

وخلال زيارة وزير التنمية المحلية لمحافظة الشرقية، أوضح المحافظ أن الهدف من إنشاء كوبري شرويدة القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا مع الطريق الدائري للمدينة.

واستمع الوزير والمحافظ لعرض تفصيلي من اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات ومهندسي الشركتين المسند لهما تنفيذ المشروع عن المراحل المتبقيه للمشروع ومسارات وإتجاهات الكوبري.

طالب اللواء محمود شعراوي، ومحافظ الشرقية الشركات المنفذة بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال طبقاً للتوقيتات المحددة مع مراعاة الدقة في التنفيذ والجودة في الأداء.

كما اطمأن وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية على جاهزية الطريق البديل أسفل الكوبري بعد رفع كفاءته وتهيئته للمشاه وحركة السيارات تيسيراً على المواطنين .

يذكر أن المشروع مقام على مرحلتين المرحلة الأولى تبدأ من كوبري الجامعة وصولاً لمزلقان أبو حسين تنفيذ شركة المقاولات المصرية ، ومن المقرر إنتهاء الأعمال بها نهاية مارس 2019م ، والمرحلة الثانية تبدأ من مزلقان أبو حسين وصولاً لكوبري الصدر تنفيذ شركة السلام انترناشيونال للمقاولات والتجارة ومن المقرر نهو الأعمال بها مايو 2019م لخدمة أهالي مدينة الزقازيق.

كما قام وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية بتفقد أعمال مشروع إزدواج وتطوير طريق أبو حسين سيراً على الأقدام بعد الإنتهاء من نقل ورفع أكشاك الكهرباء والمحولات ونقل أعمدة الإنارة و الأشجار لتهيئة الطريق وفتحة أمام المارة للقضاء على التكدس المروري ولتيسير الحركة المرورية.

شارك في الجولة لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ حامد هبيله السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات، وعددٍ القيادات الامنية والتنفيذيةً وعدد من نواب البرلمان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads