المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم السبت 19 يناير 2019

السبت 19/يناير/2019 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 19 يناير 2019.

نظم حزب مستقبل وطن، بمحافظة كفر الشيخ، فعالية لـ تعليم الفتيات فنون الخياطة والتطريز وعمل المفروشات المنزلية، حيث تم توفير ماكينات خياطة لتدريبهن ومن ثم تشجيعهن على إقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر من خلال القروض التى توفرها الدولة للشباب والفتيات في مركز الرياض.

وزعت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة مرسى مطروح، عدد من البطاطين والملابس الشتوية المستعملة على الفئات الأكثر احتياجًا بعدد من المناطق بنطاق المركز، وذلك مساهمة من الحزب في التخفيف عنهم من موجة البرد القارس التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية.

قال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم السبت، إنه تم الكشف على مليون و 168ألف و 689 مواطنا أي بنسبة 66،26 %من المستهدف الكلى خلال فترة تنفيذ حملة 100 مليون صحة للكشف على فيروس سي والأمراض غير السارية، والتي بدأت بالمحافظة في الأول من ديسمبر الماضي .

قام اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، يرافقه الدكتور ممدوح محافظ الشرقية، بتفقد أعمال إنشاء كوبري علوي للسيارات أعلى مزلقان شرويدة والجامعة بمدينة الزقازيق، والمقام بتكلفة 183 مليون جنيه، لفك الاختناقات المرورية داخل المدينة ولتوفير الوقت والجهد على المتجهين من وإلى القاهرة .

كثفت مديرية أمن الإسكندرية, من التواجد أمني بمحيط جميع كنائس المحافظة، تزامنا مع احتفالات عيد الغطاس المجيد 2019، وجرى إغلاق جميع الطرق المؤدية للكنائس ووضع بوابات إلكترونية للكشف عن المفرقعات.

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني صباح اليوم بمقر البطريركية بالإسكندرية، اللواء أركان حرب أشرف عطوة رئيس أركان القوات البحرية، واللواء بحري وليد شلتوت رئيس شعبة التنظيم والإدارة، والعقيد المخزنجي مدير مكتب القوات البحرية، وذلك لتقديم الوفد التهنئة بمناسبة عيد الغطاس المجيد 2019.

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، جهودها خلال هذه الفترة لكشف غموض واقعة العثور على جثة استورجى ملقاة على الأرض بطرح نهر بحر مويس فى قرية العزيزيه التابعه لمدينة منيا القمح.

يفتتح محمد سعفان وزير القوى العاملة يرافقه اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، غداً الأحد ، ملتقى تشغيل شباب المنيا، بهدف توفير فرص عمل للشباب، والمساهمة في حل مشكلة البطالة، وعرض كافة الوظائف المتاحة في القطاع الخاص لتوفير حياة كريمة مناسبة للشباب واستغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads