المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كنائس سوهاج تحتفل بعيد الغطاس المجيد 2019 وسط تشديدات أمنية مكثفة

السبت 19/يناير/2019 - 02:11 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
كثفت مديرية أمن سوهاج، من التواجد الأمني بمحيط جميع كنائس المحافظة، تزامنا مع احتفالات عيد الغطاس المجيد 2019، ووضع بوابات إلكترونية للكشف عن المفرقعات او اى شئ يضر بالمواطنين.

وأكد اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج أنه جرى وضع خطط أمنية محكمة لتأمين الكنائس وتأمين مرتديها خلال احتفالات عيد الغطاس المجيد 2019، مؤكدا أن جميع كنائس المحافظة تحت سيطرة أمنية محكمة، مؤكدا الى ان هناك تنسيق وتعاون مشترك بين الشرطة والقوات المسلحة لتأمين الكنائس ومداخل ومخارج المحافظة بالكامل وجميع المنشأت بها.

وأضاف أنه جاري وضع بوابات إلكترونية على مداخل الكنائس خلال احتفالات عيد الغطاس المجيد 2019، والتنبيه على قوات الأمن بعدم السماح بتواجد أي تجمهر أو تجمعات من قبل المواطنين سواء قبل الاحتفال أو بعده، وعدم حمل ألعاب نارية أو شماريخ، معلنا أن مديرية الأمن ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه تعكير صفو المواطنين والاحتفال بأعيادهم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads