المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب مصطفى سالم يهنئ الأقباط بمناسبة عيد الغطاس المجيد 2019

السبت 19/يناير/2019 - 02:27 م
أيمن الجرادى
طباعة
تقدم النائب مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن دائرة طهطا، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بالتهنئة للأخوة الأقباط بمركز ومدينة طهطا بمناسبة عيد الغطاس المجيد 2019.

وأكد النائب مصطفى سالم، خلال تهنئة الأقباط بمناسبة عيد الغطاس المجيد 2019، أن الأقباط والمسلمين اخوة ونسيج واحد، ولا يمكن تفرقتهم من المغرضين، مشيراً إلى أن الاحتفال بالأعياد المصرية لابد  أن يتشارك فيها جموع المواطنين مسلمين ومسيحيين"، مشددا على أن مصر كانت ومازالت حاضنة الوحدة وستظل نموذجًا معاش للمحبة والسلام والامن والامان.

وأضاف النائب مصطفى سالم، أنه فى عيد الغطاس 2019 لابد أن تفرح مصر بأعيادها وانتصاراتها وتسطر أمجادها على مر التاريخ والعصور، ندعو الله دائما أن يحفظ بلادنا ومؤسساتها وقيادتها الحكيمة ويكلل مجهودات أبنائها وأبطالها بالنجاح والسداد".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads