المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عروس الدقهلية .. فرحت بأبيض الزفاف ليكون لون وفاتها

السبت 19/يناير/2019 - 03:33 م
سمر جمال
طباعة
بابتسامة ناصعة البياض ترسم البهجة على وجه عروس الدقهلية التي يزين الورد فستانها الأبيض في ليلة عمرها ، وسعادة العريس الذي يستعد لحياته الجديدة مع شريكة عمره الذي لم يطول سوى لساعات قليلة اختزلت حبهما.



عروس الدقهلية ..
وسط الزغاريط وسرعة الحركة في منزل العروس لوريان بمحافظة الدقهلية ، التي تستعد لدخول عش الزوجية بعد أعوام قليلة من حصولها على بكالوريوس علوم، استيقظت على صوت والدتها تتغنى باسمها مع صوت سعادة مطلقة مدموجة مع أحرف اسمها.


عروس الدقهلية ..
"لوريان قومي لسه ورانا حاجات كتير والوقت بيعدي بسرعة"، لتفتح الأولى أعينها لآخر يوم في بيت والدها على صوت والدتها وبين أحضان غرفتها، ومع شيء من عدم الاستيعاب والسرعة في الحركة استيقظت العروس لوريان.

ومع نغمة هاتفها انطلقت منها ابتسامة عفوية، فالمتصل عريسها.. زوجها مع إيقاف التنفيذ لمدة ساعات قليلة يفصل عن تنفيذها الفرح وارتداء الفستان الأبيض والبدلة لتكتمل أناقة لوحة العرس بـ عمرو ولوريان.
عروس الدقهلية ..
ووسط قفزات سريعة على مدار يوم الخميس وساعات الفرح التي امتزجت بالدموع والزغاريط والابتسامة وحزن الفراق من جهة مع فرح اللقا بين العروسين من جهة أخرى، وصل عمرو ولوريان إلى عش الزوجية، لوريان بثوبها الأبيض المزين بالورود ، وعمرو ببلدلته التي رغم سوادها تشع ضوء السعادة والفرح.
عروس الدقهلية ..
وأخيرًا تحقق حلم الزواج والاجتماع تحت سقف بيت واحد على عهد الحب والوفاء والإخلاص والاحترام، عهد البقاء سويًا طيلة العمر حتى النفس الأخير الذي يخرج من كلًا منهما، ليستجيب الله سريعًا إليهما ويحقق عهدهما قبل أن تشوبه معوقات الحياة. 
عروس الدقهلية ..
وبعد ساعات قليلة من الوقت المعهود الذي أصبحت فيه زوجته حلاله، رحل عمرو ولوريان سويًا واستجاب الله لعهدهما بالبقاء والموت سويًا على السراء والضراء، لترتدي لوريان الأبيض في يومين متتالين ويكون أبيض الفرح لون وفاتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads