المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| فتح مكتب جديد في سمسطا لبيت العائلة المصرية في بني سويف

السبت 19/يناير/2019 - 07:16 م
شعبان طه
طباعة
عقد بيت العائلة المصرية ببنى سويف، اليوم السبت، اجتماعا برئاسة الشيخ حسن عبدالرسول، بأعضاء مكتب مركز سمسطا، بمقر بيت العائلة الرئيسي بمجلس ومدينة ببا جنوب المحافظة، وذلك بحضور أحمد دسوقي، رئيس مجلس المدينة،والقمص غبريال، أمين مساعد بيت العائلة، والباحثة عائشة عبدالرحيم،وطه حسن طه،وأحمد على عبدالسلام، ومحمد حامد سيد.

بالإضافة إلى أعضاء مكتب بيت العائلة الجديد بمركز سمسطا وهم:الشيخ سيد نور الدين حسين مقرر بيت العائلة بمركز سمسطا،والقمص أرميا مكرم المقررالمساعد،وعوض محروس عبدالحميد،وهاني حسن محمود،وربيع مفتاح،وعياد جرجس سلام،وعبدالسلام سعد.

حيث أكد رئيس بيت العائلة بالمحافظة،على أن بيت العائلة تم إنشاؤه لخدمة الدين والدولة ونشر سماحة الدين،ونشر نسيج مبدأ المواطنة بين أفراد المجتمع وبث روح التعاون بين الجميع ونشر ثقافة العمل العام وخدمة المجتمع.

وأضاف القمص غبريال مقرر مساعد بيت العائلة بالمحافظة،أنه يتم فتح مكاتب أخرى في جميع مراكز المحافظة السبع،وأن دور بيت العائلة هو رجع مصر الى حالتها الأولى من زاوية العيش المشترك والمواطنة الحقيقة وليست الزائفة، والتعاون مع الجهات المعنية والتنفيذية.

اقرأ أيضًا: محافظ الفيوم يفتتح المقر الرئيس لفرع بيت العائلة المصرية

وأشار أحمد دسوقي، رئيس مجلس مدينة ببا، إلى أهمية دور بيت العائلة في المجتمع،ولابد من مشاركة الشباب في بيت العائلة، لمعرفتهم بمعنى الانتماء والمواطنة، مشيرًا أن الشباب هم عماد أي أمة وسر النهضة فيها، وهم بناة حضارتها، وخط الدفاع الأول والأخير عنها،مؤكدا على أن المجتمعات التى تحوى نسبة كبيرة من الفئة الشابة هي مجتمعات قوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads