المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دكرنس يتأهل لترقي القسم الثاني بالفوز على الرباط والأنوار

السبت 19/يناير/2019 - 08:11 م
دكرنس
دكرنس
جمال عقل
طباعة
حقق فريق دكرنس فوزا صعبا على نظيره الرباط والأنوار بهدف دون مقابل بأقدام مهاجمه عدوى عاكف ضمن منافسات الجولة العشرون بالمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، ليحسم تأهله مبكراً إلى دورة الترقي بعد أن وصل رصيده إلى 50 نقطة، بينما توقف رصيد الرباط والأنوار عند 15 نقطة فى المركز الأخير. 
  

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة غزل دمياط وبورفؤاد ليرفع الغزل رصيده إلى 29 نقطة فى المركز الرابع بينما وصل رصيد بورفؤاد عند 41 نقطة فى المركز الثانى.

كما خسر فريق شربين على ملعبه بثنائية نظيفة من ضيفه مياه الدقهلية ليرفع مياة الدقهلية رصيده إلى 26 نقطة فى المركز الخامس بينما توقف رصيد عند 37 نقطة فى المركز الثالث.

واستعاد فريق بني عبيد بقيادة ياسر تحسين المدير الفنى الجديد نغمة الانتصارات بالفوز على حساب فارسكور بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 20 نقطة فى المركز الثامن بينما توقف رصيد فارسكور عند 18 نقطة فى المركز الحادى عشر. 

ونجح فريق ميت الخولى في التغلب على نظيره المطرية بهدفين دون مقابل ليرفع ميت الخولى رصيده إلى 19 نقطة فى المركز العاشر بينما توقف رصيد المطرية عند 20 نقطة فى المركز التاسع.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة اتحاد المنزلة مع فريق بلقاس ليرفع المنزلة رصيده إلى 25 نقطة فى المركز السادس بينما وصل رصيد بلقاس عند 21 نقطة فى المركز السابع.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads