المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيلا يهزم الحامول بثلاثية ويغرد على قمة الـ12 في القسم الثالث

السبت 19/يناير/2019 - 07:51 م
جمال عقل
طباعة
شهدت منافسات الجولة الثانية والعشرين بالمجموعة الثانية عشرة بدورى القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم السبت عن مفاجآت عديدة ومثيرة، حيث واصل فريق بيلا بقيادة مديره الفنى عبد اللطيف الدومانى تصدره لقمة المجموعة بالفوز على الحامول بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد أن وصل رصيده إلى 49 نقطة بينما توقف رصيد الحامول عند 25 نقطة فى المركز الثامن. 
  

ونجح فريق إتحاد بسيون فى الفوز على مطوبس بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 25نقطة يحتل بها المركز التاسع بينما توقف رصيد مطوبس عند 15 نقطة فى المركز الثالث عشر. 
 
وحقق فريق بلطيم الفوز على نظيره الزعفران برباعية مقابل هدفين ليرفع بلطيم رصيده إلى 46 نقطة يحتل بها المركز الثانى بينما توقف رصيد الزعفران عند 38 نقطة فى المركز السادس.

كم سقط فريق سخا على ملعبه فى فخ الهزيمة من شباب الحنفى بهدفين مقابل هدف ليوقف رصيده عند 14 نقطة فى المركز الأخير بينما رفع شباب الحنفى رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر. 
 
حسم التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة شباب قلين مع حوش عيسى ليرفع شباب قلين رصيده إلى 16 نقطة فى المركز الثانى عشر بينما وصل رصيد حوش عيسى إلى 42 نقطة فى المركز الرابع. 

ونجح فريق ايتاى البارود فى الفوز على كفر بولين بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 28 نقطة فى المركز السابع بينما توقف رصيد كفر بولين عند24 نقطة فى المركز العاشر. 

فيما تم تأجيل لقاء دسوق مع مركز شباب كوم حمادة لسوء أرضية الملعب.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads