المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد النني يشارك في فوز آرسنال على تشيلسي بديربي لندن

السبت 19/يناير/2019 - 09:54 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إستطاع فريق آرسنال من  الفوز على نظيره تشيلسي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد النني يشارك في فوز آرسنال على تشيلسي بديربي لندن

سجل أهداف آرسنال كلاً من أليكسندر لاكازيت المهاجم الفرنسي المميز، والمدافع الفرنسي الآخر لوران كوسيلني في شوط شهد تفوق تام لأبناء المدرب الإسباني أوناي إيمري.

فيما ظهر لاعبو فريق تشيلسي باداء سئ للغاية ف حيث قاموا بالكثير من الأخطاء الدفاعية والهجومية في أحد أسوأ الأشواط للمدرب للمدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري.

كما شهد الشوط الثاني من اللقاء دخول النجم المصري محمد النني لأرض الملعب ومشاركته بدلاً من المدافع الأيمن للجانرز هيكتور بيليرين، ليشارك النني في فوز الأرسنال بالديربي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأرسنال إلي النقطة 44 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 47 في المركز الرابع.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads