المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 أسباب ورا هزيمة الإسماعيلي أمس أبرزهم شغف الجماهير

السبت 19/يناير/2019 - 11:00 م
محمد عبدالغني
طباعة

تلقى الإسماعيلي هزيمة قاسية أمس أمام الإفريقي التونسي بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى لم تكتمل وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


نجح الإسماعيلي فى التقدم بعدما سجل شيلونجو هدف أول ثم إحتساب حكم المباراة ضربتن جزاء لصالح آلافريقي التونسي ليستقبل بهم هدفين من ركلتى جزاء بالشوط الأول.


بتلك النتيجة يحصد الفريق التونسى ثلاث نقاط ليحتل بهم المركز الثالث فيما استمر رصيد الإسماعيلى بدون نقاط ويحتل المركز الاخير من المجموعة الثالثة.


وهناك العديد من الأسباب أدت إلى هزيمة الإسماعيلي أمس ورصدت بوابة المواطن أبرز ٤ منهم خلال التقرير التالي:-


1- غياب الخبرة 
غابت عناصر الخبرة عن فريق الإسماعيلي فى مباراة أمس وذلك بسبب رحيل عدد كبير منهم خلال المواسم الماضية أو إعتزال الباقي منهم والتى جاء أخرهم حسني عبدربه وتعد بطولة أفريقيا من البطولات التى تحتاج لعامل الخبرة داخل الملعب.


2- شغب الجماهير 
لا شك فشغب جماهير الإسماعيلي كان عامل سلبي على اللاعبين وذلك بعدما اوقف حكم المباراة أكثر من مرة وادي ذلك لانخفاض مستواهم ووصولهم لحالة كبيرة من التوتر.


3- الجهاز الفني 
لما نجح الجهاز الفني الجديد لفريق الإسماعيلي بقيادة سيدومير فى إدارة المباراة ولم يضع يده على العديد من الحلول التى سوف يلجأ إليها فى حالة التعثر أو التأخر فى النتيجة.


4- قوة المنافس 
يعد فريق الأفريقي التونسي من الفرق القوية داخل القارة السمراء والذى يمتلك كتير كبير فى المشاركات ولديه عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرة مما نجح فى حسم المباراة لصالحه.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads