المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم حسن يشيد بالتحكيم عقب مباراة المقاولون العرب والنجوم

السبت 19/يناير/2019 - 11:12 م
محمد عبدالغني
طباعة

أشاد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز بحكم مباراة المقاولون العرب والنجوم أف سي بسبب تراجعه فى إحتساب هدف سجلهم أحمد علي للذئاب باليد وقال ان ذلك لو تم خلال المباراة الماضية لهم امام الانتاج لحسم الأمر.


وقال فى تصريحات عقب المباراة:"طلبت من الكابتن عصام عبدالفتاح تطبيق الفأر من أجل حماية الفرق وإعطاء كل واحد منهم حقه وكان الرد محتاجين ٩ شهور لتطبيقه مش عارف ليه هو حمل".


وأضاف عن الاستعدادات الخاصة لمواجهة الزمالك قائلا:" المباراة ليس لها تجهيز خاص بالعكس هي مباراة مثالها مثل الباقي بثلاث نقاط فقط ونسعي جاهدين لحصدهم".


ورد علي مقولة غل التؤام أمام الزمالك قائلا:" التاريخ لم ينسي التؤام انا وإبراهيم محسوبين على مصر أولا ولكننا فى النهاية ولاد النادي الأهلي غصب عن أي حد هو بيتنا ونادينا الى كبرنا فيه ولعبنا فى الزمالك كمحترفين فقط وعشنا معهم فترة مميزة وجميلة لا يمكن أن تنسي".


وإستكمل:"المستشار ترك ال شيخ تحدث معانا ولم يتم بيع النادي بالعكس سيكون هناك دعم خلال الفترة القادمة لإستكمال الإستثمار الرياضى الذى بدأ ولكنه يحتاج فقط للمساعد من الجميع وعدم المحاربة".


وأكد :" المستشار ترك ال شيخ وعدنا بصفقة سوبر وعالمي قادر على قيادة الفريق ولكننا لم نعرف من هو اللاعب ومن الممكن أن يكون كريستيانو رونالدو".


واختتم :" فى حالة قدوم اللاعب الجديد كينو لن يرحل وهذا أمر محسوم بشكل نهائي وذلك لحاجة الفريق له بالإضافة إلى أن المباريات القادمة تحتاج للاعب بمواصفاته".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads