المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. طنطا يسعى لعبور الجزيرة المطروحى فى مؤجلات "بحرى" بالقسم الثانى

الأحد 20/يناير/2019 - 09:45 ص
فريق طنطا
فريق طنطا
جمال عقل
طباعة
يلتقي فى الثانية والنصف من عصر اليوم، الفريق الأول للكرة بنادى طنطا بقيادة أيمن المزين مع فريق الجزيرة المطروحى، بقيادة صابر عيد،  فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الأول ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر للمجموعة الثالثة" بحرى والإسكندرية " بدوري القسم الثانى .
 
حيث يدخل فريق طنطا، مباراة اليوم بقيادة أيمن المزين بحثاً لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من المنافسة على المركز الأول خاصة وأن الفارق بينه وبين الرجاء ودمنهور المتصدران لقمة المجموعة ليس كبيرا والفوز بمباراة اليوم تصعد به للمركز الثالث .

وفى المقابل يسعى فريق الجزيرة المطروحى، بقيادة مدربه صابر عيد لتحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية فى مباراة اليوم لتحسين مركزه بين أندية المجموعة خاصة . 

يذكر أن فريق طنطا يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات وتعادل في مثلهم وتلقى خسارتين بينما يحتل الجزيرة المطروحي المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز فى 4 مباريات وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في9 مواجهات وشهد لقاء الدور الأول خسارة الجزيرة على ملعبه من طنطا بهدف نظيف.

وكانت الجولة الخامسة عشر قد شهدت خسارة الرجاء على ملعبه من المنصورة، بهدف دون مقابل سجله اللاعب محمد السعيد ميشو في الدقيقة 75 للشوط الثاني.

ونجح فاركو في تخطي عقبة فريق الحمام بهدفين مقابل هدف حيث سجل لفاركو أحمد وفائي وانطونى وسجل للحمام محمد السقا.

وحقق كفر الشيخ الفوز علي حساب فريق سيدى سالم بثلاثة أهداف مقابل هدف، عن طريق على عفيفي "هدفين" ومحمود صلاح هدف، وسجل حاتم سمير هدف سيدى سالم.

وتعادل الأولمبي ودمنهور 1/1حيث سجل إسلام جمارك الأوليمبي وتعادل عبد الله الرويني لدمنهور وتعادل تلا وغزل المحلة بدون أهداف.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads