المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيلم الضيف يتصدر مؤشرات جوجل .. تعرف على الكواليس

الأحد 20/يناير/2019 - 09:50 ص
سمر جمال
طباعة
تصدر فيلم الضيف تريندات محرك البحث جوجل ، وذلك في ظل عرضه في جميع دور السينما منذ الخميس الماضي.


واستضاف الإعلامي عمرو أديب أبطال فيلم الضيف ، في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر، الذين كشفوا عن كواليس الفيلم وتفاصيل أدوراهم وشخصياتهم في الفيلم.

وقال أحمد مالك أحد أبطال فيلم الضيف خلال استضافته في برنامج الحكاية: "أنا أول لم جاه ليا الدور قرأته وأنا في الطبيعى مش بقرأه كله في يوم واحد، بس الفيلم ده قرأته في 3 ساعات تقربيًا، وأنا ماعرفتش أسيب الورق وكمان الشخص المتطرف اختلف عن زمان تمامًا".

كما أكدت شيرين رضا أن فيلم الضيف تسبب في مشاجرة بينها وبين صحفية، معلقه "أنا أتخنقت مع صحفية على تويتر بسبب أنها تكلمت بشكل وحش عن الفيلم وعنى وأنا مش من أمتا المفروض أن الناس تشتمني واسكت ما أردش".

يُذكر أن فيلم الضيف بطولة كل من الفنان "خالد الصاوي، شيرين رضا، جميلة عوض، وأحمد مالك"، كما يشارك كل من ماجد الكدواني ومحمد ممدوح في الفيلم كضيوف شرف، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور قصة فيلم الضيف حول شاب يحل ضيفًا على العشاء لدى إحدى الأسر، ويبدو أن علاقة الشاب بهذه الأسرة بها شيء من عدم الوضوح، والفيلم بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وجميلة عوض وأحمد مالك، فيما يحل كل من ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيوف شرف.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads