المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس الموريتاني في القمة العربية 2019: لابد من إنهاء الصراعات لتحقيق التنمية

الأحد 20/يناير/2019 - 11:57 ص
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال محمد ولد عبد العزيز رئيس موريتانيا خلال كلمته في القمة العربية الاقتصادية 2019 في العاصمة اللبنانية بيروت، إن العديد من الأزمات والمشكلات الاقتصادية التي تواجه الأمة العربية تحتاج إلى الاستقرار السياسي أولًا للتغلب، عليها والتي تتمثل في دعم مبادرة السلم في اليمن وسوريا، وإيجاد حل جذري للقضية الفلسطينية، من أجل القضاء على الصراعات، والانطلاق نحو التنمية المستدامة.

وتابع رئيس دول موريتانيا كلمته في القمة العربية 2019، قائلًا:" إن تحقيق الاندماج الاقتصادي، وخلف تنمية مستدامة، وبناء إنسان عربي منفتح على الثقافات الأخرى، وتمكين المرآة، وإعطاء التعليم الجهد الأكبر من أجل مواكبة التطور.

وأضاف محمد ولد عبد العزيز، أن دولة موريتانيا مستعدة للمشاركة في الاندماج الاقتصادي، وتوفير المواد والثروات الطبيعة من أجل تحقيق التنمية المستدامة، وخلق فرص عمل جديد للشباب العربية، والانطلاق نحو المزيد من المكاسب والدعم.

وانطلقت اليوم الأحد القمة العربية الاقتصادية في العاصمة اللبنانية بيروت، والتي ستتناول عدة ملفات والتي منها مناقشة ملف الأمن الغذائي، وزيادة التبادل التجاري بين الدول العربية، بالإضافة إلى عودة سوريا إلى جامعة الدول العربية، ومناقشة سبل عودة اللاجئين إلى ديارهم.

إقرأ أيضا:_ بث مباشر| بدء فعاليات القمة الإقتصادية فى بيروت 2019



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads