المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهر الأحد 20 يناير 2019

الأحد 20/يناير/2019 - 01:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الأحد 20 يناير 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

الرئيس الموريتاني خلال كلمته في القمة العربية 2019: التحدي الاقتصادي أخطر ما يواجهنا
قال محمد ولد عبد العزيز رئيس موريتانيا خلال كلمته في القمة العربية الاقتصادية 2019 في العاصمة اللبنانية بيروت، أن البلاد العربية تمر في الوقت الراهن بتحديات صعبة ولاسيما التحديات الاقتصادية.

أحمد أبو الغيط فى القمة الإقتصادية: مستقبل الأمة لن يبنى إلا بعد تجاوز الخلافات
قال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن مستقبل هذه الأمة لن يبنى إلا على وعى صحيح وتقبل الأخر وتجاوز الخلافات فيما بيننا .

نائب رئيس السودان فى القمة الإقتصادية 2019: نرحب بمخرجات القمة
أكد بكرى حسن صالح، نائب الرئيس السودنى، والذى ينوب عنه فى القمة الإقتصادية العربية 2019، بالعاصمة اللبنانية بيروت، إن بلاده ترحب بكل مخرجات القمة التى سوف يتفق عليها الأشقاء.

رئيس وزراء الأردن فى القمة الإقتصادية: تخيلوا كم سننجح لو تكاتفنا ؟
قال الدكتور عمر الرزاز، رئيس مجلس الوزراء الأردنى، إن تكاتف الأمة العربية جميعها، سوف يجعل منا قوة مختلفة، لم يرها العالم، ولن يستطيع مجابهتها.

الرئيس اللبنانى: الاحتلال يتربص بنا دائمًا.. ولكننا صامدون
أكد الرئيس اللبنانى، ميشال عون، فى مستهل حديثه عن اللاجئين السوريين واللبنانيين فى بلاده، إن كل ذلك يضيف من مشاكل لبنان، فى الوقت الذى يتربص الاحتلال الإسرائيلى بنا.

هكذا بدء الأمن العام لجامعة الدول العربية كلمته في القمة العربية 2019
توجه الأمين العام لجامعة الدول العربية في بداية كلمته في القمة العربية 2019 المنعقدة في العاصمة اللبنانية بيروت، بالشكر للمملكة العربية السعودية لجهودهم في سبيل توحيد البلاد العربية ومواجهة التحديات.

أبو الغيط خلال كلمته في القمة العربية 2019: البلاد العربية حققت تنمية طفيفة خلال السنوات الماضية
قال الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، خلال كلمته في القمة العربية الاقتصادية 2019، إن الوقائع أثبتت تشكل كل الحلقات في منظومة واحد فلا تنمية مستمر بدون استقرار يضمن استمرار مسيرتها دون انقطاع، مضيفًا أن السبيل إلى التنمية المستدامة أصبح معروفًا، وصار لها متطلبات أولها الاستقرار الاقتصادي.

أبو الغيط خلال كلمته في القمة العربية 2019: يجب على الدول العربية الاستعداد للثورة الصناعية الرابعة
قال الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، خلال كلمته في القمة العربية 2019 المنعقدة في العاصمة اللبنانية بيروت، أن العالم يشهد ثورة صناعية رابعة ويجب على الدول العربية الاستعداد لها، وتخفيف الفجوة الرقمية من أجل مواكبة التقدم والازدهار.

وزير المالية: السعودية تدرس طرح قمة بيروت مع القمة العربية
قال وزير المالية السعودي محمد بن عبدالله الجدعان خلال كلمته في القمة العربية الاقتصادية في العاصمة اللبنانية بيروت، إن البلاد العربية تمر بتحديات اقتصادية عدديدة، الأمر الذي يجعل إنعقاد القمة كل أربعة سنوات أمر لا يتماشي مع الوتير السرعة لهذة التطورات والمشكلات.

ميشال عون يكشف عن أمر خطير لم يحدث منذ الحرب العالمية الثانية
كشف الرئيس اللبناني، ميشال عون، خلال كلمته بالقمة العربية الإقتصادية 2019 فى العاصمة بيروت، عن أمور لم يشهدها العالم بأثره منذ الحرب العالمية الثانية، التى راح ضحيتها الملايين من المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads