المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأحد 20 يناير 2019

الأحد 20/يناير/2019 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة بأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الاحد 20 يناير 2019.

سلطنة عمان: أكاديمية الأوقاف الدولية في مصر تعود بالخير على العالم

وجه سالم الخلوصي مستشار وزير الأوقاف العماني التهنئة لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة على افتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية، مؤكدا أنها ستعم بالخير على العالم كله.

صور| تفاصيل.. حملة أطفال بلا مأوى تواصل انقاذ المشردين في السويس

واصلت حملة أطفال بلا مأوى جهودها ؛ لانتشال المشردين من الشوارع في هذا الطقس البارد ؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الصحة تكشف تفاصيل حملة التطعيم الإجباري بالأرقام

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الاحد، عن تفاصيل حملة التطعيم الإجباري في 2018 موضحة أنه تم تقديم التطعيمات الإجبارية لـ 1.9 مليون طفل العام الماضى بزيادة تخطت 95%.

وزير الداخلية يوجد رسالة إلى الرئيس السيسي في عيد الشرطة

سجل محمود توفيق وزير الداخلية وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، اليوم الأحد، كلمة شكر وتقدير لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ؛ احتفالًا بعيد الشرطة.


أجرى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جولة بميدان السيدة عائشة  ، وتفقد خلالها أعمال التطوير التي تقوم بها المحافظة بالميدان مع تطوير الحديقة وإنشاء مواقف لسيارات السرفيس لمنع تواجدها بالميدان .


صادق الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم، على إنشاء جامعة خاصة باسم جامعة سفنكس في محافظة أسيوط، مصدرًا القرار رقم 36 لسنة 2019.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads