المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير أمن الإسكندرية يبحث استعدادات تأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الأحد 07/أغسطس/2016 - 01:54 م
طباعة
بحث مدير أمن الإسكندرية اللواء عادل التونسي خطة تأمين مباراة فريقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي من المقرر لها أن تقام غدا /الاثنين/، على استاد الجيش بمدينة برج العرب، وذلك في اجتماع أمني بمديرية أمن الإسكندرية بسموحه.
ووجه التونسي خلال الاجتماع الذي عقده مع قيادات الأمن والمنطقة الشمالية العسكرية، بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي.
كما وجه شرطة المرافق بنشر قواتها ومنع أية إشغالات بمحيط استاد برج العرب، مشددا على إدارة البحث الجنائي بفحص كافة المترددين على محيط الإستاد و منع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد، فضلا عن قيام إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الإستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن.
وأضاف أن الخطة تتضمن وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للإستاد وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات.
وأشار التونسي إلى أنه تم دعم قوات التأمين بقوات أمنية متحركة مكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع فى حالة حدوث أي شئ يهدد الأمن.
وشدد على أنه لن يتم السماح بدخول أي شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكرة "ممثلي الفريقين، الإعلاميين و الصحفيين"، ومتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة بكل دقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads