المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأحد 20 يناير 2019

الأحد 20/يناير/2019 - 04:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأحد 20 يناير وحتى الساعة الرابعة عصرًا.. وجاءت كالتالي:

حريق يتسبب في وفاة 3 أطفال أشقاء بالشرقية
اندلع حريق في منزل بقرية بحطيط التابعة لمركز ومدينة أبوحماد، وأسفر عن وفاة 3 أطفال أشقاء بالشرقية، فى مقتبل العقود الأولى من أعمارهم، اليوم الأحد، إثر إصابتهم باختناق شديد.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية ببني سويف
ضبطت مديرية الأمن ببني سويف، بإشراف اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، تشكيل عصابى ببني سويف؛ لقيامهم بممارسة نشاط إجرامى فى مجال سرقة الدراجات النارية، بارتكابهم 5 وقائع سرقة.

فيديو.. جنايات المنصورة تستأنف محاكمة قاتل طفليه بالدقهلية
استأنفت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثالثة، صباح اليوم الأحد 20 يناير 2019، جلسات محاكمة محمود نظمي قاتل طفليه بميت سلسيل في الدقهلية، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

فيديو.. عرض اعترافات قاتل طفليه بالداتا شو خلال استئناف جلسات محاكمته
بدأت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الثالثة، صباح اليوم الأحد، استئناف جلسات محاكمة محمود نظمى والمتهم بقتل طفليه بميت سلسيل محافظة الدقهلية، حيث تم عرض اعترافات قاتل طفليه بالداتا شو، خلال جلسة المحاكمة المنعقدة حاليًا بمحكمة الجنايات.

ضبط عاطل أثناء ترويجه الحشيش على عملائه بالقناطر
نجحت الأجهزة الأمنية في مركز القناطر الخيرية، في ضبط عاطل أثناء ترويجه الحشيش على عملائه بالمنطقة.

صور.. ضبط أدوية مخدرة ومنتهية الصلاحية بصيدليات الحسينية
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على وكيل وزارة الصحة بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الصيدليات ومخازن الأدوية بنطاق دائرة المحافظة لضبط سوق الأدوية وإحكام السيطرة على تداول وبيع الأدوية الممنوع تداولها وإحكام الرقابة على الصيدليات والتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة وصلاحية المنتجات المعروضة بها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وأسفرت عن ضبط أدوية مخدرة بصيدليات الحسينية.

صور.. ضبط مصنعي مواد غذائية ومستلزمات طبية مخالفين بالعاشر من رمضان
أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن ضبط مصنعي مواد غذائية ومستلزمات طبية مخالفين بالعاشر من رمضان، خلال حملة تمينية نفذها قطاع تموين جنوب الشرقية.

مباحث شبرا الخيمة تضبط "الجزار" متلبسًا بتوزيع الفودو
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط كل من خ م ا وشهرته " خالد الجزار "، 25 عاما عاطل ومقيم بـ"بيجام" – دائرة القسم، و"ا س م"، 24 عاما، عاطل ومقيم بمنشية عبد المنعم رياض – دائرة القسم، وبحوزتهما كمية من مخدر الفودو تزن نحو 70 جرامًا، ومبلغ مالى 345 جنيهًا، وهاتف محمول، وسلاح أبيض "مطواة".

ضبط عجوز يتاجر في الأقراص المخدرة بشبرا الخيمة
نجحت قوات أمن قسم أول شبرا الخيمة، في ضبط عجوز يتاجر في الأقراص المخدرة بشبرا لاخيمة، 53 عامًا، حيث كان بحوزته أقراص مخدرة ومبلغ ماليى وهاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads