المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 20 يناير 2019

الأحد 20/يناير/2019 - 03:54 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم الأحد الموافق 20 يناير 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف على سعر عيار ذهب سوق الصاغة اليوم الأحد 20 يناير 2019

واصلت أسعار ذهب سوق الصاغة والأسواق المصرية، اليوم الأحد 20 يناير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد انخفاضها بمقدار 3 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

فيديو.. شيرين رضا: فيلم الضيف بيقول للناس فكروا شويه

قالت شيرين رضا بطلة فيلم الضيف ، مساء أمس السبت، إن نريد من الأشخاص الذين شاهدوا فيلم الضيف أخذ فكرته كمعيار لحياته، وأن تفكر قبل التصرف فى أى شئ أو أعطي رأيك فى شئ ما .
 
صور| خناقة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج .. تجعلهم في صدارة المشهد

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صباح اليوم الأحد الموافق 20 يناير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك عقب إعلان الفنانة ريهام حجاج زواجها من طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة.
 
سامح شكري في القمة الاقتصادية: مصر تدعم إطلاق منهج العمل وتمكين المرأة للأسرة العربية

قال وزير الخارجية المصري سامح شكري، إن ملف الطاقة من أولويات العمل التنموي بالمنطقة العربية، ومصر مستعدة للمساهمة في توفير احتياجات المنطقة من الطاقة .
 
بروفايل| من "وضع أمنى" إلى خطف الرجالة.. هذه أهم محطات ريهام حجاج

ريهام حجاج، ولدت وعاشت في إيطاليا ولكنها من أصل مصري، درست الإعلام ثم أصبحت ممثلة من خلال " شربات لوز" مع الفنانة يسرا التى فتحت لها أبواب النجومية، وبعد سنوات عديدة لم يعرف أحد عنها شئ تجوزت من طليق فنانة مشهورة لتبدأ المشاكل والشائعات، هي ريهام حجاج.
 
فيديو.. برنامج كل يوم يعرض الإنجازات التنموية في مصر

عرض برنامج كل يوم، تقريرًا عن البناء والتنمية مبادرة حياة كريمة التي تحدث في مصر خلال هذه الفترة بعد المبادرات التي أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذها.
 
مصر زمان| كومبارس يحاول إفشال فيلم على الكسار "مسمار جحا"

نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفنان على الكسار في فيلم مسمار جحا، وأحد الكومبارس يتباطأ في الدخول إلى المشهد ويقوم أحد بدفعه من الخلف.
 
الرئيس السيسي: يجب تطوير العنصر البشري في منظومة الضرائب

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بإن الرئيس عبد الفتاح السيسي يشدد على تطوير العنصر البشري في منظومة الضرائب.
 
الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، برونو لومير، وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي، وذلك بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بالإضافة إلى السفير الفرنسي بالقاهرة.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads