المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح معرض منتجات قطاع السجون بمركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية

الأحد 20/يناير/2019 - 05:23 م
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
افتتح حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء زكريا الغمرى، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، واللواء أمجد عبدالفتاح، مساعد الوزير لقطاع القناة وسيناء، واللواء محمد على حسين، مدير الأمن، معرض منتجات قطاع السجون، والذى أقيم بمركز شباب الشيخ زايد بحي ثالث الإسماعيلية، ويستمر حتى 27 من شهر يناير الجاري.

ويضم المعرض منتجات قطاع السجون من الأثاث الخشبي والمعدني، والتي تشمل غرف النوم الرئيسية وغرف نوم الأطفال والسفرة والأنتريهات والصالونات والمطابخ والترابيزات المنطوية والمتداخلة والسراير والدواليب والمكاتب، بالإضافة إلى جناح المنتجات الحيوانية من اللحوم البلدية الطازجة ومنتجات اللحوم المصنعة والدواجن والبط والسمان والرومي البلدي والبيض والأرانب ولحوم النعام، كما يضم المنتجات الزراعية من الخضروات والفاكهة الطازجة الأورجانك ومنتجات العسل النحل والمخللات والحلاوة الطحينية وزيت الزيتون وتباع كافة المعروضات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل الى نحو 50 %.

وأوضح اللواء زكريا الغمري، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، أن هذا المعرض يأتي عرفانا وتقديرا من وزارة الداخلية لدور أهل وشعب الإسماعيلية الباسلة في ملحمة بطولات الشرطة المصرية في 25 يناير 1952 وتلاحم الشعب مع الشرطة.

وأشاد محافظ الإسماعيلية، بجهود وإسهامات وزارة الداخلية ورجال الشرطة لخدمة المواطنين والتعاون المثمر والبناء فيما بين كافة الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية لتحقيق آمال وطموحات كافة طوائف الشعب.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الداخلية بشأن تعميم تجربة إقامة المعرض بباقي مراكز ومدن المحافظة من خلال السيارات والمنافذ المتنقلة وإقامة فروع مماثلة بباقي قطاعات المحافظة وتوابعها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads