المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يواصل ملاحقة ليفربول"محمد صلاح" في الدوري الإنجليزي

الأحد 20/يناير/2019 - 06:12 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
حسم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الفوز لصالحه في المباراة التي جمعته مع نظيره هدرسفيلد ، بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" .

مانشستر سيتي يواصل ملاحقة ليفربول"محمد صلاح" في الدوري الإنجليزي

افتتح دانيلو التسجيل بعدما سدد كرة قوية على مرمى هيديرسفيلد من مسافة بعيدة، ليتقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 18 ، فيما نجح مانشستر سيتي في إضافة هدفين دفعة واحدة عن طريق كلاً من رحيم سترلينج وليروي سانيه الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 54 و56 على التوالي .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلي النقطة 56 في المركز الثاني وصافة جدول الترتيب، ليعود الفارق إلى 4 نقاط فقط مع ليفربول المتصدر، فيما تجمد رصيد هدرسفيلد عند النقطة 11 في المركز الأخير بجدول الترتيب.


من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads