المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| خالد زكي يتسبب فى بكاء أحمد سعيد عبد الغني فى عزاء والده

الأحد 20/يناير/2019 - 08:32 م
إسماعيل فارس
طباعة
بدأ مساء اليوم عزاء الفنان القدير الراحل سعيد عبد الغني فى مسجد عمر مكرم، والذي رحل عن عالمنا صباح الجمعة الماضية، عن عمر يناهز 81 عاماً، بعد صراع مع المرض، حيث أصيب منذ فترة بالتهاب رئوي حاد.

وظهر الفنان أحمد سعيد عبد الغني فى العزاء متماسكاً إلى حداً ما خلال استقبال المعزين من أقاربه والفنانين، لكن بمجرد رؤية واستقبال أحمد سعيد للفنان خالد زكي دخل فى نوبة بكاء شديدة داخل احضانه.

وكان الفنان خالد زكي، أوضح فى حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، في برنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إن سعيد عبد الغني كان صديقًا عزيزًا للغاية بالنسبة له، لافتاً إلى أنهما عملا سويًا في أكثر من عمل فني وجسدا سويًا دور الأخوة.

وأشار خالد زكي، إلى أنه على المستوى الإنساني كان الراحل أكثر من رائع، مضيفاً أن سعيد عبد الغني قدر رحل بالفعل لكن سيظل بيننا بأعماله وسيرته الطيبة وبوجود ابنه الفنان أحمد سعيد عبد الغني.

الفنان سعيد عبدالغني من مواليد قرية نوسا البحر التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، وهو من مواليد 23 يناير عام 1938، تخرّج في كلية الحقوق العام 1958، ولم يكن يضع في حسبانه أنه سيعمل في الفن، فقد اتجه إلى العمل في مؤسسة الأهرام القومية، وعمل محرراً عسكرياً، والتحق بجبهة القتال في حرب 67، ثم عاد للعمل بالقسم الفني، وترقّى حتى أصبح رئيسا للقسم له بالجريدة، ثم رئيسا للقسم عينه بجريدة "الأهرام المسائي".

أظهر براعة في التمثيل وتنوّعت أدواره ما بين مسرحية وسينمائية، حيث قدّم أعمالا مهمة مثل فيلم "المذنبون" عام 1975، و"إحنا بتوع الأوتوبيس" الذي نال عنه جائزة تقديرية من "جمعية الفيلم"، و"حبيبي دائماً" عام 1980، "حدوتة مصرية"، كما قدم عديدا من المسلسلات الناجحة في فترات عمره المختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads