المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أمين مستودع دقيق استولى على 25 طن دقيق مدعم في كفر الشيخ

الأحد 20/يناير/2019 - 11:17 م
نرمين الشال
طباعة
تمكنت حملة لإدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بكفر الشيخ برئاسة عثمان حنبل، من ضبط أمين أحد مستودعات الدقيق التابع لقطاع المطاحن قام بالاستيلاء على 500 شيكارة دقيق مدعم وبيعها في السوق السوداء.

وقال عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية إنه في إطار متابعة مخازن ومستودعات الدقيق التابعة لقطاع المطاحن بدائرة المحافظة فقد وجهه المحاسب عماد عبد الغني حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ بتشكيل حملة تموينية من إدارة الرقابة التموينية بديوان عام المديرية تحت إشراف عثمان حنبل مدير عام الرقابة التموينية وعضوية كل من أنور شلبي و محمد عبدالقوي ورضا صلاح مأموري الضبط القضائي بإدارة الرقابة، تم الإيقاع بـ أمين مستودع دقيق استولى على 25 طن دقيق مدعم.

وقد تمكنت الحملة من ضبط "م .ص"، أمين مستودع دقيق استولى على 25 طن دقيق مدعم في كفر الشيخ، في مدينة قلين التابع لـ مطحن كفر الشيخ لتصرفه بالسوق السوداء في كمية، وقدرها 500 شيكارة دقيق مدعم، ما يعادل 25 طن دقيق مدعم.


اقرأ أيضًا: ضبط صاحب محطة وقود لتجميعه 4000 لتر سولار مدعم لبيعها بالسوق السوداء في كفر الشيخ

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم ٣٨ لسنه ٢٠١٩ جنح أمن دولة طوارئ مركز قلين وجارى العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads