المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

92 ألف طالب وطالبة بالإعدادية يؤدون امتحانات الدراسات الاجتماعية بالبحيرة اليوم

الإثنين 21/يناير/2019 - 12:33 ص
وسيم عفيفي
طباعة
يؤدي 92 ألف و 022 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية، اليوم الاثنين، امتحانات مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية بـ 18 إدارة تعليمية فى 562 لجنة امتحانية بمدارس البحيرة .

وصرح محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ،أن عدد الطلاب المتقدمين هذا العام لامتحان نصف العام للشهادة الاعدادية بلغ 92022 طالب يؤدون الامتحان في عدد 562 لجنة على مستوى الـ 18 إدارة تعليمية وبلغ عدد المراقبين 1487 مراقب ، و10804 ملاحظ .

وأكد وكيل الوزارة على جاهزية جميع اللجان لبدء الامتحان كما اكد على توفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحان والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة للامتحانات .

وأوضح وكيل الوزارة ، أن هناك غرفة عمليات رئيسية برئاسته في مديرية التربية والتعليم، لمتابعة سير الامتحانات وتلقي اي شكاوي والتعامل معها خلال فترة الامتحان ، كما تم تشكيل غرف عمليات مماثلة في كل ادارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات داخل الادارات التعليمية ، وابلاغ غرفة العمليات الرئيسية باي طارئ قد يحدث اثناء سير الامتحانات والمساعدة في حل المشكلات ، مؤكدا ان هناك تنسيق تام بين جميع الجهات المعنية خلال فترة الامتحانات سواء مع مديرية الامن ومديرية الصحة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads