المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امتحانات الشهادة الاعدادية 2019 بكفر الشيخ ..الطلاب يؤدون امتحان الدراسات الإجتماعية

الإثنين 21/يناير/2019 - 09:33 ص
نرمين الشال
طباعة
انطلقت اليوم الاثنين ، امتحانات الشهادة الاعدادية 2019 بكفر الشيخ ؛ حيث يؤدي طلاب الشهادة الاعدادية ، امتحان مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية في ثاني أيام امتحان النصف الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2019 حيث استقبلت اللجان صباح اليوم 52 ألف و247 طالب وطالبة من خلال 215 لجنة على مستوى 13إدارة تعليمية.


وبالتزامن مع امتحانات الشهادة الاعدادية 2019 بكفر الشيخ ، حرص العشرات من أولياء الأمور على اصطحاب أبنائهم وذويهم إلي مقار اللجان الامتحانية، وأكد أولياء الأمور انهم يحرصون على المجئ إلى مقار اللجان كنوع من الدعم النفسي للطلاب.

يذكر أن امتحانات الشهادة الاعدادية 2019 بكفر الشيخ تتم لأول مرة في ظل النظام الجديد لإلغاء مركزية تقدير الدرجات، وإجراء علمية تقدير الدرجات داخل 10 كنترولات فرعية تضمهم ال 13 إدارة تعليمية تحت بإشراف ومتابعة الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

من جانبها قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن امتحانات الشهادة الاعدادية 2019 بكفر الشيخ ، إنها قامت بالمرور على عددا من اللجان أمس الأحد لمتابعة سير الإمتحانات والاطمئنان على الطلاب .


وأكدت أن غرفة العمليات الرئيسية الخاصة لـ امتحانات الشهادة الاعدادية 2019 بكفر الشيخ لم تتلق أى شكاوى من أولياء الأمور والطلاب

وأضافت وكيل الوزارة انها تتابع الكنترول الرئيسي بالمحافظة والكنترولات العشرة للمرة الأولى عقب قرارا إلغاء مركزية تقدير درجات الشهادة الإعدادية، بعد العرض على الدكتور إسماعيل طه ، محافظ كفر الشيخ ،ليكون تصحيح الأوراق بكنترولات الإدارات التعليمية .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads