المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التضامن تعلن انقاذ 415 مشرد بلا مأوى فى البلاد خلال أربعة أيام

الإثنين 21/يناير/2019 - 11:34 ص
حامد العدوى
طباعة
أعلنت وزارة التضامن الإجتماعى، أن فرق التدخل السريع، التابعة للوزارة، قد انطلقت أمس فى يومها الخامس على التوالى، بناءًا على توجيهات، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتشكيل فرق مشتركة بين مشروع اطفال بلا مأوى والتدخل السريع لتوفير الرعاية والمساعدة لمن فقدوا المأوى حيث بجوب اعضاء فرق العمل المشتركة محافظات الجمهورية لتقديم التدخلات اللازمة.

التضامن والمشردين بلا مأوى 

وبحسب بيان وزارة التضامن فقد بلغ اجمالي الحالات التي تم التعامل معها حتى مساء السبت ١٩ من يناير الجاري ٤١٥ حالة باجمالي ١٧٤ مشرد و٢٤١ طفلاً بلا مأوى.

وأشار التقرير الخاص بعمل الفريق عن يوم السبت أنه تصدرت محافظة بورسعيد عدد الحالات التي تم التعامل معها باجمالي ٢٦ حالة منها ١٧ من المشردين و ٩ اطفال بلا مأوى تم التعامل معها جميعها .

كما تم التعامل مع ٢٢ حالة لاطفال بلا مأوى في محافظة الشرقية. وفي محافظة الاسكندرية تم التعامل مع ١٩ حالة منها ١٣ طفل بلا مأوى و٦ من المشردين وفي محافظة الجيزة بلغ اجمالي الحالات التي تم التعامل معها ١٩ حالة منها ١١ حالة من المشردين و٨ من الاطفال بلا مأوى.

ويشار الى ان فرق التدخل السريع تتلقى البلاغات على الارقام التالية ١٦٤٣٩ و ١٦٥٢٨ كذلك على رقم ٠١٠٩٥٣٦٨١١١او من خلال ما يتم رصده عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي . 

وقد تنوعت التدخلات التي قام بها الفريق ما بين الايداع باحد دور الرعاية التابعة للوزارة و تقديم الوجبات الساخنة والبطاطين لمن يرفض الاستجابة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads