المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. امتحان فلسفة اولى ثانوى 2019 .. الطلاب غاضبون من ضيق الوقت

الإثنين 21/يناير/2019 - 12:23 م
مريم حسن
طباعة
أدى الطلاب في التاسعة صباح اليوم الإثنين، امتحان فلسفة اولى ثانوى 2019 ، في إطار نظام أوبن بوك الجديد 2019، بجميع المدارس الحكومية والخاصة بمحافظة الإسكندرية. 



ورصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، آراء بعض طلبة وطالبات الصف الأول الثانوى، فىامتحان فلسفة اولى ثانوى 2019  نظام أوبن بوك الجديد 2019.

أعربت أمنية عمرو عن غضبها من ضيق وقت امتحان فلسفة اولى ثانوى 2019  الذى لا يتناسب مع الكم الكبير من الأسئلة، قائلة "الامتحان كان فعلا متسرب بس حتى الوقت مش مكمل إنى أنقل الإجابات، أومال فى الترم التانى لما نحل بمجهودنا هنعمل إيه".

ووافقها الرأي مايكل ماهر معربًا عن غضبه بسبب عدم استيعاب الوقت لتدوين الإجابات في امتحان فلسفة اولى ثانوى 2019 قائلا "نظام الأوبن بوك فاشل والامتحانات كلها زى الزفت والوقت مش بيكفى نكتب أى حاجة".

وأعربت ندى مصطفى عن استيائها من تسريب امتحان فلسفة اولى ثانوى 2019  قائلة "احنا مش عايزين الامتحانات تتسرب عشان نقدر نعرف مستوانا فى المذاكرة".

بينما أشاد محمد شعبان أحد طلاب الصف الأول الثانوى العام بنظام أوبن بوك الجديد 2019، قائلا "نظام الأوبن بوك أحلى من النظام القديم عشان الامتحانات بتتسرب وبنغش براحتنا".

يذكر أنه نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول أمس، النسخة المسربة من امتحان فلسفة اولى ثانوى 2019  بالإجابات، وكانت قد حصلت "بوابة المواطن الإخبارية" علي صورة من أسئلة امتحان الرياضيات 2019 التى تم تسريبها على بعض صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads