المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الاثنين 21 يناير 2019

الإثنين 21/يناير/2019 - 01:01 م
أماني سلام
طباعة
.تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاثنين 21 يناير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

تصدر مسلسل ابو العروسه 74 تريند محرك البحث جوجل، وذلك عقب إذاعة حلقة ابو العروسه 74 أمس الأحد على شاشة dmc، محققه نسبة مشاهدة وصلت إلى مليون.

امرأة قانون.. روبي فضلت الفن على دراستها وهذا اسمها الحقيقي

عرفت الفنانة روبي باختيار الأدوار الجريئة والمتنوعة، حيث كانت أولى بدايات روبي الفنية بكليبات أغاني ظهرت خلالها بملابس جريئة، بالإضافة إلى بعض أفلامها في البداية التي أثارت الجدل.

بعد التحريض على الشذوذ.. معلومات لا تعرفها عن محمد الغيطي

أثار الإعلامي محمد الغيطي الجدل، بعدما تم الحكم عليه بالحبس لمدة سنة مع الشغل؛ لاتهامه بالترويج للشذوذ وازدراء الأديان من خلال برنامجه صح النوم على فضائية ITC.

مشاهدة مسلسل ابو العروسه 74 على اليوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ابو العروسه 74، حيث بدأت فضائية dmc، عرض حلقة مسلسل ابو العروسه 74، الذي ينتظره عدد كبير من الجمهور.

روبي تثير الجدل من جديد وتتصدر مؤشرات جوجل

تصدرت الفنانة روبي تريندات مؤشر البحث الأشهر في العالم جوجل، في ظل مواصلتها تصوير فيلمها الجديد حملة فرعون والتي تظهر خلاله بشخصية جديدة وغريبة على الفنانة روبي.

صورة لاتنسي| شاهد سماح أنور فى مرحلة المراهقة بجانب والدتها

قدمت النجمة سماح أنور، العديد من الأفلام السينمائية التي لها بصمة كبير فى تاريخ السينما المصرية، حيث أنها شاركت أكبر النجوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads